المريسل يتغزل بسلمان الفرج ويعد الاتحاد بحفلة هلالية

تاريخ النشر: 23/05/2022
201
منذ سنة
المريسل يتغزل بسلمان الفرج ويعد الاتحاد بحفلة هلالية

تغزل الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، بالكابتن سلمان الفرج قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل ساعات من كلاسيكو الاتحاد، بالدوري السعودي للمحترفين.

لا صوت يعلو حاليا، فوق مباراة كلاسيكو الممكلة بين الاتحاد والهلال، والذي سيقام على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وسط حضور جماهيري ضخم للفريقين.

وتعد مباراة كلاسيكو المملكة بين فريقي الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ55 نقطة. 

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، بصافرة الحكم الوطني محمد الهويش، وتنقل عبر القنوات الرسمية SSC1 بتعليق أحمد النفيسة وفهد العتيبي. 

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "أقسم بالله أنك كابتن ولاعب كبير، وكل يوم تكبر في عيني أكثر وأكثر على مستوى القيادة و كذلك الأداء، ننتظر ما ستقدمه مع فرقتك الموسيقية، سلمان الفرج". 

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب، في الجولة الثانية عشرة، قد انتهت بفوز الهلال على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الهلال، سالم الدوسري "ركلة جزاء" وأوديون إيغالو، بينما وقع هارون كمارا على هدف الاتحاد.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يفاجئ النصر.. بعد تأهل الهلال في دوري أبطال آسيا 2022

سلمان الفرج يصدم الهلال.. خدمة كبرى إلى الاتحاد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن