مدرج الهلال| العنزي يحرج النصر والاتحاد مرعوب والزعيم بورطة

تاريخ النشر: 23/05/2022
288
منذ سنة
مدرج الهلال| العنزي يحرج النصر والاتحاد مرعوب والزعيم بورطة

لا صوت يعلو حاليا، فوق مباراة كلاسيكو الممكلة بين الاتحاد والهلال، والتي سوف تحسم بنسبة كبيرة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

ساعات قليلة تفصلنا على المباراة المفصلية، مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ55 نقطة. 

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرةالمشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، بصافرة الحكم الوطني محمد الهويش، وتنقل عبر القنوات الرسمية SSC1 بتعليق أحمد النفيسة وفهد العتيبي. 

وكانت مباراة الذهاب، في الجولة الثانية عشرة، قد انتهت بفوز الهلال على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الهلال، سالم الدوسري "ركلة جزاء" وأوديون إيغالو، بينما وقع هارون كمارا على هدف الاتحاد.

وتسيطر مشاعر الخوف على الجماهير الهلالية، قبل انطلاق كلاسيكو الاتحاد، نظرا لإنخفاض مستوى بعض اللاعبين وخاصة الأجانب في الوقت الذي سيلعب فيه الزعيم وسط جماهير الاتحاد الغفيرة بالجوهرة المشعة في جدة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تغريدات الجماهير الهلالية قبل لقاء الاتحاد، كما في الصور التالية.. 

مدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلال

اقرأ أيضا

تشكيل الهلال المتوقع في كلاسيكو الاتحاد.. بعد الغيابات الجديدة

صدق أو لا تصدق.. الهلال يخسر 6 لاعبين في العودة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن