حرب التصريحات تشتعل.. فالفيردي يرد على صلاح بكلمات حاسمة

تاريخ النشر: 23/05/2022
749
منذ سنة
حرب التصريحات تشتعل.. فالفيردي يرد على صلاح بكلمات حاسمة

رد النجم الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد، على تصريحات المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل المواجهة المنتظرة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام على ملعب "دو فرانس" في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري.

وقال صلاح في العديد من المناسبات، أن ليفربول سيسعى للثأر من الميرنجي، بعد تسببه في خساره الريدز للقب عامي 2018 و 2021.

فالفيردي يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال فالفيردي لصلاح خلال حوار له مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأندية التي بلغت المباراة النهائية من المسابقة القارية، تستحق ذلك بالفعل.

وأضاف: لن ترى فريق في نهائي بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا لا يستحق الوجود بها، سنواصل القتال على اللقب حتى النفس الأخير لنا، كنا في بعض الأحيان مثل "مثلث برمودا" لخصومنا.

صلاح قال إنهم فضلوا ريال مدريد على مانشستر سيتي في النهائي.

وتحدث فالفيردي: "إن كلماته تحفزنا، من الواضح أنه يمكن لأي شخص أن يتخذها كما يريد. أنا منافس والأمر يشبه التقليل من أهمية شعار ريال مدريد واللاعبين وكل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا.

فالفيردي : في النهائي يوم السبت سوف نظهر سبب وصولنا إلى النهائي ونأمل أن نمنح كأساً آخر للجماهير وإلى ريال مدريد.

ما هو سر DNA ريال مدريد؟

كشف فالفيردي عن سر الـ DNA الخاص بريال مدريد أو "شخصية البطل"، كما انتشر ذلك المصطلح مؤخرًا، قائلا: الروح والجماهير والشعار ومن كل لاعب يدخل الميدان للدفاع عن هذا النادي سواء كان فائزاً أو خاسراً أو مُتعادلاً فهو يحاول دائماً البحث عن هدف الفوز وهذا ما يعطي شيئاً مختلفاً عن الآخرين.

وأضاف: في مرحلة ما اعتقدنا بأن كل شيء إنتهى وسوف يتم إقصائنا، لكن الأكثر تميزاً كان ضد سيتي. من الصعب جداً أن تصل إلى 89 دقيقة مرة أخرى وأننا نخسر وأن تغمض عينيك وأنت تفوز. هذه أشياء نادراً ما تحدث في الحياة.

طالع أيضًا: الذهب لا يصدأ.. هدف خرافي من بالوتيلي "سيزار ورابونا" بكرة واحدة 

وأردف: أشعر بأن المنافسين يخشون ريال مدريد، ولكن لا أعرف ما هو نوع الخوف، هل الخوف من جماهير وملعب البرنابيو أو يعرفون أن الفريق الذي أمامهم هو ريال ريال مدريد وهم قادرون على فعل أي شيء.

وأكمل فالفيردي: كان الحظ أيضاً إلى جانبنا في هذه المباريات الثلاث بدوري أبطال أوروبا لأن أشياء فريدة حدثت.

وأتم حديثه: إذا قلت لك أنه لا يوجد حظ في كل هذا فسيكون ذلك كذباً. يجب أن يكون هناك حظ دائماً. عليك أن تبحث عن هذا الحظ، عليك أن تبحث عن هذا الهدف الذي تريده وتجربه دائماً بحظ جيد أو سيء.

اقرأ أيضا

كلمتين فقط.. أول تعليق من مبابي بعد صدمة ريال مدريد

الذهب لا يصدأ.. هدف خرافي من بالوتيلي سيزار ورابونا بكرة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن