بوشروان لا ينسى هدفه التاريخي أمام الهلال.. ويؤكد: الاتحاد أفضل

تاريخ النشر: 22/05/2022
111
منذ سنة
بوشروان لا ينسى هدفه التاريخي أمام الهلال.. ويؤكد: الاتحاد أفضل

تحدث النجم المغربي هشام بوشروان، مساء اليوم الأحد، بشأن الهدف التاريخي الذي حسم به، أمام الهلال، لقب الدوري السعودي عام 2009، لصالح الاتحاد.

الاتحاد يستضيف الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، مساء غد الإثنين، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فوز الاتحاد على حساب الهلال، بفارق هدفين أو بفارق هدف وحيد، شريطة تسجيل 3 أهداف أو أكثر، يعني حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسميًا.

بوشروان لا ينسى هدفه التاريخي أمام الهلال.. ويؤكد: الاتحاد أفضل

النجم المغربي هشام بوشروان، ارتدى قميص الاتحاد في الفترة من 2008 إلى 2010.

وتبقى أشهر ذكرى في تاريخ بوشروان مع عملاق مدينة جدة، عندما سجل هدفًا في لقاء الفوز على الهلال (2-1)، حيث حسم به، لقب آخر دوري سعودي، حصل عليه الاتحاد، كان ذلك في عام 2009.

وقال بوشروان في تصريحات لـ"العربية. نت": "المباراة صعبة.. لكن حظوظ الاتحاد أكبر من الهلال، خاصة أن الأخير يمر بظروف صعبة بعد خسارة لقب كأس الملك".

وشدد على أن الهلال يظل فريقًا صعبًا، في ظل كونه بطل آسيا، موضحًا أن الفريق الأزرق يكون قويًا داخل أرضه وخارج ملعبه أيضًا، مضيفًا: "لكن الاتحاد بإمكانه الفوز، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها اللاعبون، والمشوار الجيد الذي تحقق هذا الموسم".

وعن هدفه التاريخي، أوضح هشام بوشروان أن الاتحاد كان في حاجة فقط إلى التعادل، لكن هدف الفوز هو من حسم لقب 2009.

وأشار بوشروان إلى ثلاثي الاتحاد، حيث وصف عبد الرزاق حمد الله بالمهاجم القادر على التسجيل في مرمى أي خصم، كما تطرق إلى المستوى المميز الذي يقدمه رومارينيو، فيما تمنى أن يكون كورنادو حاسمًا أمام الهلال، بمهاراته وتمريراته الحاسمة.

اقرأ أيضا

كريم الأحمدي يجيب.. كيف يفوز الاتحاد على الهلال؟

تطور عاجل في موقف نجم الهلال المصاب من كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن