تطورات مثيرة في ملف أجانب الأهلي.. السومة في خطر

تاريخ النشر: 22/05/2022
301
منذ سنة
تطورات مثيرة في ملف أجانب الأهلي.. السومة في خطر

على الرغم من قرار إدارة النادي الأهلي إجراء غربلة شاملة في قائمة الفريق الأول لكرة القدم إلا أنها أختارت ترك ملف تقييم المحترفين الأجانب في صفوفها إلى المدير الفني الجديد المنتظر له قيادة الراقي في الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة داخل قلعة الراقي الاتفاق على تكليف جهاز الكرة بإعداد ملف شامل عن مباريات كل المحترفين الأجانب يتصدرهم عمر السومة رأس الحربة السوري وكارلوس إدواردو وفرانك كوم وأليوسكي ودانكلير بيريرا لتحديد هوية من يبقى ومن يرحل عن صفوف الراقي في نهاية الموسم الجاري .

وجاءت هذه الخطوة لرفع الحرج جماهيريا عن الإدارة في ظل انقسام كبير فرض نفسه بقوة داخل النادي حول مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة 32 عاما الهداف التاريخي للأهلي من البقاء لموسم آخر أو فتح باب الرحيل أمامه في ظل تراجع معدلاته التهديفية بشكل لافت في الموسمين الماضي والجاري .

وسجل السومة رفقة الأهلي 10 أهداف فقط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجاري 2021-2022 وهو أقل معدلاته التهديفية منذ سنوات .

ويلتقي الأهلي مع أبها اليوم في الجولة 27 من عمر الدوري وهو يبحث عن فوز غالي يرفع به رصيده إلى 32 نقطة والتقدم خطوة نحو منطقة وسط الجدول .

اقرأ أيضا

السومة يزلزل الأهلي والاتحاد.. اللعب مع حمد الله في فريق واحد

السومة يعلن عن.. نجم السعودية القادم والمدرب الأفضل وأجمل اللحظات

حمل تطبيق سعودي الآن