بايرن يواصل العناد أمام برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 22/05/2022
245
منذ سنة
بايرن يواصل العناد أمام برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

واصل نادي بايرن ميونيخ الألماني، عناده الكبير، في صفقة انتقال اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بنهاية شهر مايو الجاري.

ويحاول برشلونة ضم روبرت ليفاندوفسكي، ليعزز مركز المهاجم، وهي القطعة الأولى من مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز، لإحياء الفريق الأول لكرة القدم بالبلوجرانا.

ويستمر تعاقد ليفاندوفسكي مع ناديه الألماني بايرن ميونيخ، حتى عام 2023 المقبل.

ورفض البافاري العرض الذي تقدم به البارسا، لضم ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي، رغم إعلان البولندي لرغبته في الرحيل عن صفوف بايرن.

وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة قدم عرضه الأول للتعاقد مع ليفاندوفسكي مقابل 30 مليون يورو، لكن النادي البافاري رفضه على الفور.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بايرن ميونخ لن يوافق على رحيل نجمه البولندي بسهولة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يرى أن السعر المناسب لصفقة ليفاندوفسكي يتراوح بين 25 و40 مليون يورو، لكنه قد يواجه رفض كبير من جانب النادي الألماني.

طالع أيضًا: فرمان قاسي.. تين هاج يصدر أول قرار حاسم في مانشستر يونايتد

ويبدو أن رفض البافاريين للمقابل المقدم من برشلونة، يأتي بالتزامن مع نية الغريم الإسباني التقليدي للبارسا، ريال مدريد في الدخول من أجل الفوز بخدمات البولندي، خاصة بعد رفض الفرنسي كيليان مبابي الانضمام إلى الميرنجي، وتفضيل التجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب شبكة "ABC" الإسبانية، سيدخل ريال مدريد في مفاوضات جادة مع بايرن ميونخ الألماني من أجل ضم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق.

تسريع العملية حاليًا سيكون أمرًا لا شك به من قبل إدارة ريال مدريد، بينما يمتلك الملكي كل الأموال اللازمة لحسم الصفقة في أسرع وقت.

اقرأ أيضا

صحف العالم| مبابي ملك التشويق.. وحرب ليفاندوفسكي ووداع ديبالا

ليفاندوفسكي يضحي براتبه لارتداء قميص برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن