فرمان قاسي.. تين هاج يصدر أول قرار حاسم في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22/05/2022
1594
منذ سنة
فرمان قاسي.. تين هاج يصدر أول قرار حاسم في مانشستر يونايتد

يواصل الهولندي إيريك تين هاج، التخطيط المستمر من أجل بدء مشروعه الكبير رفقة مانشستر يونايتد، الذي تعاقد معه قادمًا من أياكس أمستردام، لإحياء فريق الكرة للشياطين الحمر، والعودة إلى المنافسة على البطولات المختلفة، بعد أن غابت عنه منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويحرض تين هاج على تنفيذ العديد من الخطط، وعلى رأسها الصفقات الجديدة، بجانب زيادة معدل اللياقة والقوة البدنية لاعبي الشياطين الحمر، بجانب زرع أفكاره التدريبية في رأس نجوم اليونايتد، حيث يرى أنه لا يوجد وقت يجب أن يتم إهداره.

وقد يتواجد تين هاج في مدرجات ملعب "سيلهيرست بارك"، قبل مواجهة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، في الجولة الختامية للموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، لمشاهدة نجوم الفريق.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن وستهام يونايتد صاحب المركز السابع، حيث يتنافس مع الهامرز، على احتلال أحد المقاعد المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

وكشف الصحفي "جيمس دوكر"، بصحيفة "تليجراف" البريطانية، عن أمر تين هاج للاعبي اليونايتد، بالعودة إلى المعسكر التدريبي في الصيف في يوم 27 من يونيو القادم.

طالع أيضًا: برسالة عبر واتساب مبابي يصعق ريال مدريد.. ماذا قال لبيريز؟ 

وأشار إلى حرص تين هاج على الحصول على أطول مُدة مُمكنة في ملعب التدريبات.

5 لاعبين في صفقات الصيف بمانشستر يونايتد

وأكد التقرير المنشور أن تين هاج، حريص على أن يقوم مانشستر يونايتد بالصفقات الخاصة بالصيف بأسرع وقتٍ مُمكن حتى يستطيع اللاعبون الجُدد الانخراط مع الفريق.

وواصلت الصحيفة أن الأولوية هي للمهاجم ولاعبي الوسط، لكن تين هاج يُريد قلب دفاع و ظهير أيمن ذوي الجودة العالية.

وأتم التقرير أنه من المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد ثورته الجديدة، بالتعاقد مع 5 أو 6 لاعبين هذا الصيف.

اقرأ أيضا

سيناريو جنوني ينتظر ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي في أنفيلد

دي بروين يهزم محمد صلاح ويتوج بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن