المسابقات تناقش روزنامة الموسم الجديد.. "في هذا الموعد"

تاريخ النشر: 22/05/2022
126
منذ سنة
المسابقات تناقش روزنامة الموسم الجديد.. في هذا الموعد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تنظيم ورشتي عمل بين لجنة المسابقات في اتحاد القدم، ولجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الثلاثاء المقبل، مع ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقرر عقد ورشتي العمل بين لجنتي المسابقات في اتحاد القدم ورابطة المحترفين، وأندية الدوري السعودي، من أجل مناقشة روزنامة الموسم الرساصي المقبل 2022-2023.

وتعقد لجنة مسابقات الرابطة، الورشة الأولى مع ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن تعقبها ورشة عمل أخرى، تقدمها لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي، لبحث ومناقشة الدوري الرديف.

وتأتي الرغبة المشتركة من لجنتي المسابقات في الاتحاد السعودي ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، بهدف ضمان سير المسابقات بانتظام، وذلك من خلال التعرف على آراء ومقترحات الأندية للوقوف على أي عوائق قد تواجهها خلال الموسم المقبل.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد كشفت عن تأجيل انتهاء الموسم الرياضي الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، إلى 23 يونيو بدلًا من 29 مايو، على خلفية قرار وزارة الرياضة بتعليق النشاط الرياضي لمدة 3 أيام، بدءًا من الجمعة 20 مايو، حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وتقرر رسميًا إقامة آخر جولتين في الدوري السعودي، عقب انتهاء معسكر منتخب السعودية الأول في إسبانيا، المقرر في شهر يونيو المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مع تأجيل انطلاق الموسم الجديد من المسابقات السعودية، عن موعدها المقرر في 11 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

وزارة الرياضة تعلق النشاط الرياضي 3 أيام لوفاة رئيس الإمارات

تعديل موعد الكلاسيكو.. و23 يونيو ختام الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن