بالأرقام.. تسريب الاتفاق المادي بين ريال مدريد ووالدة مبابي 

تاريخ النشر: 21/05/2022
152
منذ سنة
بالأرقام.. تسريب الاتفاق المادي بين ريال مدريد ووالدة مبابي 

أتم ريال مدريد الإسباني، اتفاقه قبل عدة أيام من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لضمه بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأثارت في الأيام الماضية فايزة العماري والدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل، بتصريحات تشير لوجود اتفاق مالي مع باريس وكذلك ريال مدريد، ولكن القرار لم يحسم بعد.

وأعلن كيليان مبابي قبل عدة أيام أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

الاتفاق المادي بين ريال مدريد وكيليان مبابي: 

كشف الصحفي "طارق بنجا" في صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، بالأرقام عن تفاصيل الاتفاق المالي بين ريال مدريد الإسباني وكيليان مبابي لضمه في الفترة المقبلة.

وأكد أن مبابي سيحصل بموجب الاتفاق على مبلغ 25 مليون يورو كراتب سنوي صافي من الضرائب، وهو ما يعادل 50 مليون يورو، خاصة أن نسبة الضرائب في إسبانيا "100%".

سيحصل مبابي على مبلغ 130 مليون يورو مكافأة توقيع على عقود الانتقال لريال مدريد، بالإضافة لحصوله على نسبة 100% من حقوق الصورة الخاصة به.

وسيكون مبابي أول لاعب في تاريخ كرة القدم على مر العصور يحصل على نسبة 100% من حقوق الصورة.

اقرأ أيضا

حفل خاص لمبابي في باريس.. ليلة الوداع أم إعلان التجديد

كيف يمنع باريس مبابي من الانتقال لريال مدريد؟.. الحل عند الساحر

حمل تطبيق سعودي الآن