تعليق مثير من تشافي على انتقال مبابي لريال مدريد: "نحن فقراء" 

تاريخ النشر: 21/05/2022
479
منذ سنة
تعليق مثير من تشافي على انتقال مبابي لريال مدريد: نحن فقراء 

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، السبب الرئيسي لعدم دخول فريقه المنافسة على التعاقد مع أي من النجمان كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند في الفترة الحالية.

ويحاول برشلونة في الفترة الحالية التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ الألماني، خاصة مع تبقى موسم واحد فقط في عقده مع الفريق البافاري.

وكان هالاند قد انتقل بشكل رسمي لمانشستر سيتي الإنجليزي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة ضخمة اقتصاديا.

ومن المقرر، على الجانب الأخر، أن يعلن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره سواء بالرحيل لريال مدريد الإسباني، أو التجديد لفريقه يوم غدا الأحد.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، على ملعب كامب نو، لمواجهة فياريال في ختام مباريات الموسم الحالي، في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

سبب عدم تعاقد برشلونة مع مبابي  أو هالاند:

وقال تشافي قبل مواجهة فياريال غدا في المؤتمر الصحفي: "نريد تحقيق نتيجة جيدة وتقديم مباراة رائعة أمام فياريال، نريد إنهاء الموسم بأحاسيس جيدة، فياريال ربما هو أصعب فريق واجهناه هذا الموسم في الليجا".

وأضاف: "أعتقد أن هذا الموسم كان ليكون أسوأ، لكننا تطورنا ونافسنا، أخبرت اللاعبين بأن يؤمنوا بالمنافسة، لكننا لم نقم بما يكفي، لقد أقصينا من البطولات، لم يكن موسمًا رائعًا، لكننا تحسنا".

وواصل تشافي: "لقد تحدثت مع الرئيس وهو واثق من قدرتنا على تعزيز الفريق، كل شيء يعتمد على الوضعية الاقتصادية، لكننا سنرى إلى أي مدى يمكننا الوصول".

وتابع بشأن سؤاله عن مستقبل مبابي:  "لا أعلم، تكلم معي عن برشلونة، ألم تحضر سؤالًا آخر عن برشلونة؟ عمومًا، القرار لدى مبابي، ونحن لاعلاقة لنا بالموضوع".

وأوضح بشأن السبب عدم دخول برشلونة المنافسة على ضم مبابي وهالاند: "لقد كان الرئيس واضحًا بشأن ذلك، أردنا أن نكون ضمن السباق للتعاقد معهما، لكن الوضعية المالية لا تسمح".

اقرأ أيضا

مبابي يجدد لباريس سان جيرمان.. الأموال تنتصر على ريال مدريد

كيف يمنع باريس مبابي من الانتقال لريال مدريد؟.. الحل عند الساحر

حمل تطبيق سعودي الآن