حفل خاص لمبابي في باريس.. ليلة الوداع أم إعلان التجديد

تاريخ النشر: 21/05/2022
506
منذ سنة
حفل خاص لمبابي في باريس.. ليلة الوداع أم إعلان التجديد

بات من المتوقع أن يخوض كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أخر مباراة له مع الفريق الباريسي، أمام ميتز الليلة في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الفرنسي "الليج وان".

وسيتوج مبابي الليلة بلقب هداف الدوري الفرنسي، قبل ساعات من يوم غدا الأحد، الذي سيعلن فيه عن قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأثارت في الأيام الماضية فايزة العماري والدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل، بتصريحات تشير لوجود اتفاق مالي مع باريس وكذلك ريال مدريد، ولكن القرار لم يحسم بعد.

وأعلن كيليان مبابي قبل عدة أيام أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

حفل وداع أم احتفال بالتجديد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن  مبابي أخبر زملائه في باريس سان جيرمان، إقامة حفل فردي خلال احتفالات جماهير فريقه بلقب الدوري الفرنسي.

وأكد أيضا باريس سان جيرمان، أنه سينضم احتفالية لكيليان مبابي بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي ولكونه سينهي البطولة كأفضل هداف وأكثر من قدم تمريرات حاسمة.

ويثأر الجدل بشأن إذا كان هذا الحدث قد يكون بمثابة إعلان لقرار مبابي بشكل رسمي سواء بالبقاء مع باريس أو الرحيل إلى ريال مدريد.

الجدير بالذكر، أن مبابي كان قد سجل 36 هدفًا هذا الموسم وصنع 26 في كل المسابقات رفقة باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

كلمة صادمة من بيريز لنجوم ريال مدريد تكشف القرار الأخير لمبابي

تعليق مثير من تشافي على انتقال مبابي لريال مدريد: نحن فقراء 

حمل تطبيق سعودي الآن