"سر خطير".. باريس سان جيرمان يورط مبابي بالنقود مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/05/2022
1096
منذ سنة
سر خطير.. باريس سان جيرمان يورط مبابي بالنقود مع ريال مدريد

يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وقراره النهائي الذي سيعلن فيه انتقاله لريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن مبابي قبل عدة أيام، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل للريال في الانتقالات الصيفية المقبلة، نهاية مايو الجاري.

وعقد مسئولي باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي، جلسة مطولة مع مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقده.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

سر خطير بين مبابي وريال مدريد

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، عن سر خطير في الاتفاق بين كيليان والميرنجي، بعد الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان.

وقالت الإذاعة الإسبانية، إن لدى كيليان مبابي وريال مدريد وثيقة موقعة بشرط تعويض عالي، وهذا يعني أنه إذا لم ينضم المهاجم الفرنسي لصفوف الملكي، فعليه دفع أموال للميرنجي.

وأضافت أن ريال مدريد طمس قضية مبابي كثيراً، لا أحد يعرف أي شيء إلا أن كيليان أخبرهم أنه قادم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات والدة مبابي، فايزة لاماري، ووكيلة أعماله أيضًا، الأخيرة، لتبدأ سلسلة من سخرية الإعلام الإسباني من ذلك الحديث.

تصريحات فايزة الأخيرة، تفيد بأن عرض ريال مدريد مطابق للعرض المقدم من إدارة باريس سان جيرمان، وأن الاختلاف فقط يكمن بحقوق كاملة يمنحها الملكي للفرنسي بشأن الصور وتسويقها.

 وسخر رامون ألفاريز الصحفي الإسباني، من التصريحات الأخيرة حيث قال: "والدة مبابي تؤكد توصلها لإتفاق مع ريال مدريد وأيضاً مع باريس سان جيرمان، لم يسبق لي أن رأيت شيئاً مثل ذلك يحدث في كرة القدم".

وشكك خوسي فيليكس دياز الصحفي الإسباني أيضًا في ما قالته والدة مبابي، مؤكدًا أن كل ما قالته ليس صحيح.

رومان مولينا الإعلامي الإسباني، علق على الحديث الأخير حيث قال: "الإختيار تم ، انتهوا من الكوميديا".

اقرأ أيضًا: مبابي يجدد لباريس سان جيرمان.. الأموال تنتصر على ريال مدريد 

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان. 

اقرأ أيضا

مدرب باريس سان جيرمان: لا أعلم شيء عن قرار كيليان مبابي

الريال أم باريس.. مبابي يحسم قراره في هذا الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن