كيف يمنع باريس مبابي من الانتقال لريال مدريد؟.. "الحل عند الساحر"

تاريخ النشر: 21/05/2022
1042
منذ سنة
كيف يمنع باريس مبابي من الانتقال لريال مدريد؟.. الحل عند الساحر

استخدمت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بطاقتها الأخيرة للتأثير على القرار الحاسم لكيليان مبابي مهاجم فريقه، من أجل الاستمرار وعدم الرحيل لريال مدريد الإسباني.

وأثارت في الأيام الماضية فايزة العماري والدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل، بتصريحات تشير لوجود اتفاق مالي مع باريس وكذلك ريال مدريد، ولكن القرار لم يحسم بعد.

وأعلن كيليان مبابي قبل عدة أيام أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وعقد مسئولي باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء الماضي، جلسة مطولة مع مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقده، ولكن اللاعب رفض العرض الخيالي المقدم من النادي الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

زيدان كلمة السر في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، سيكون هو مفتاح بقاء كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن زيدان يُمكن أن يلعب دور رئيسي في إقناع مبابي سواء بالرحيل لريال مدريد أو بالبقاء في باريس، وتحديدا حال توليه مهمة تدريب الفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تتواصل مع زيدان بشكل مستمر، من أجل خلافة الأرجنتيني ماورويسيو بوكيتينيو، حيث سيكون لمدرب ريال مدريد السابق عامل الحسم في استمرار مبابي مع باريس.

مبابي يوافق على تعيين زيدان بموجب الاتفاق مع باريس:

الاجتماع الأخير بين باريس سان جيرمان ومبابي في قطر، وضع فيه كيليان سلسلة من الشروط لدراسة ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا. 

وأكدت التقارير، أن مبابي طلب تغييرا جذريا من البداية إلى النهاية في مشروع باريس سان جيرمان، حيث يرى كيليان بأن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي، غير قادر على قيادة المشروع.

وتتضمن شروط مبابي أيضا، ضرورة رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في ظل تدهور حالة الفريق الفنية معه، وهو أمر قد يحدث في الفترة الحالية. 

اقرأ أيضا

كلمة صادمة من بيريز لنجوم ريال مدريد تكشف القرار الأخير لمبابي

بكلمات واضحة.. بوكيتينو يعلق على بقاء مبابي في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن