كلمة صادمة من بيريز لنجوم ريال مدريد تكشف القرار الأخير لمبابي

تاريخ النشر: 21/05/2022
1905
منذ سنة
كلمة صادمة من بيريز لنجوم ريال مدريد تكشف القرار الأخير لمبابي

كشف الصحفي الإسباني جويليم بالاجي، عن القرار الحاسم لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيحدد من خلاله رحيله لريال مدريد الإسباني أو استمراره مع الفريق الباريسي.

وأثارت في الأيام الماضية فايزة العماري والدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل، بتصريحات تشير لوجود اتفاق مالي مع باريس وكذلك ريال مدريد، ولكن القرار لم يحسم بعد.

وأعلن كيليان مبابي قبل عدة أيام أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وعقد مسئولي باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء الماضي، جلسة مطولة مع مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقده، ولكن اللاعب رفض العرض الخيالي المقدم من النادي الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

قرار مبابي الصادم لنجوم ريال مدريد في غرفة خلع الملابس: 

كشف الصحفي الإسباني جويليم بالاجي، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي فريقه، بأن كيليان مبابي لن يوقع للفريق الملكي، وسيبقى في باريس سان جيرمان.

وكتب بالاجي عبر حسابه الشخصي على "تويتر: "لقد تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين الليلة في غرفة تغيير الملابس أن مبابي لن يأتي".

وخاض ريال مدريد بالأمس أخر مبارياته في الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم، والتي شهدت التعادل السلبي مع ريال بيتيس بدون أهداف.

وتتفق معلومة جويليم بالاجي، مع ما قاله الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن مبابي قد يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد العرض المغري الذي قدمته إدارة النادي.

هل تكون مواجهة ميتز أخر مباراة لمبابي مع باريس سان جيرمان: 

يستعد ملعب حديقة الأمراء مساء اليوم السبت، لاستضافة لقاء باريس سان جيرمان المتوج بلقب الدوري الفرنسي أمام ميتز، في أخر مباراة للفريقين هذا الموسم.

وأكدت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جماهير باريس سان جيرمان ستحضر اللقاء بهدف واحد هو الضغط على كيليان مبابي ومطالبته بقبول عرض الفريق وتجديد عقده.

اقرأ أيضا

بسبب مبابي.. صدمة مدوية من بنزيما لجماهير ريال مدريد

سر خطير.. باريس سان جيرمان يورط مبابي بالنقود مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن