"حسمت الصفقة".. بوجبا يوقع على عقود عودته ليوفنتوس

تاريخ النشر: 21/05/2022
372
منذ سنة
حسمت الصفقة.. بوجبا يوقع على عقود عودته ليوفنتوس

حسم يوفنتوس الإيطالي، بشكل كبير في الساعات الماضية، أمر التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء حسم يوفنتوس للصفقة بحسب التقارير الإعلامية، بالرغم من الصراع الكبير  مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع بول بوجبا أيضا، في صفقة انتقال حر.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

تفاصيل انتقال بوجبا ليوفنتوس بدلا من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عملية انتقال بوجبا إلى يوفنتوس تمت بالفعل حيث أن اللاعب الفرنسي حسم قراره بالعودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن يوفنتوس رفع في الساعات الأخيرة عرضه للتعاقد مع بوجبا لراتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، وهو أيضا ما يقل عن ما قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي لبول.

وأشارت إلى أن بوجبا سيوقع رسميا على عقود عودته للسيدة العجوز، في الساعات المقبلة، بعقد يمتد لـ 3 مواسم حتى صيف عام 2025، براتب سنوي قدره 10 مليون يورو.

ويحصل بوجبا حاليا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بوجبا يرفض خيانة مانشستر يونايتد من أجل الأموال

يوفنتوس يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع بوجبا.. أرقام مالية صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن