تين هاج يصدم رونالدو.. ويحدد قائد اليونايتد من الصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 20/05/2022
1370
منذ سنة
تين هاج يصدم رونالدو.. ويحدد قائد اليونايتد من الصفقات الجديدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، عن تمرير شارة القيادة إلى أحد الصفقات الجديدة للشياطين الحمر، والتي يسعى لضمها إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى تين هاج لضم اللاعب يورين تيمبر، من فريق أياكس أمستردام، الذي قاد تدريبه المواسم الماضية، وحقق لقب الدوري الهولندي معه في الموسم الحالي.

بدأ مدرب يونايتد الجديد بالفعل الاستعداد لمسيرته في ملعب "أولد ترافورد"، قبل انطلاق الموسم الجديد، وسيشاهد فريقه أثناء مباراته ضد كريستال بالاس، في المباراة التي ستقام لصالح الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، على ملعب "سيلهيرست بارك" مساء يوم الأحد.

تيمبر يتصدر قائمة طلبات تين هاج في مانشستر يونايتد

ويتصدر المدافع تيمبر صاحب الـ 20 عاماً، قائمة طلبات هاج في السوق لتعزيز صفوف الشياطين، وبدء مشروع إحياء فريق كرة القدم مجددًا.

طالع أيضًا: "سر خطير".. باريس سان جيرمان يورط مبابي بالنقود مع ريال مدريد 

ويستهدف تين هاج ضم تيمبر إلى اليونايتد، حيث يرى أنه الصخرة الدفاعية التي يحتاج إليها مانشستر يونايتد، لما يتميز به من شخصية قيادية، ويعتقد بأنه قادر على ارتداء شارة القيادة في أي فريقه يلعب له.

وإذا حصل على شارة القيادة بفرمان من المدير الفني الجديد، قد يبدأ الجدل حول قائد الشياطين، سواء هاري ماجواير المدافع الحالي، أم كريستيانو رونالدو المهاجم المخضرم.

اقرأ أيضا

10 نجوم ترحل عن مانشستر يونايتد.. تين هاج يبدأ التطهير

أولى ضربات تين هاج.. موهبة أياكس تقترب من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن