بكلمات واضحة.. بوكيتينو يعلق على بقاء مبابي في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/05/2022
501
منذ سنة
بكلمات واضحة.. بوكيتينو يعلق على بقاء مبابي في باريس سان جيرمان

لا تزال التقارير مستمرة في الصدور، والاجتهادات حول مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع فريقه باريس سان جيرمان، وريال مدريد الذي يسعى لضمه في سوق الانتقالات الصيفية، وتلقي بصداها حول العالم أجمع في الساعات القليلة الماضية بشكلٍ كبير.

ولا أحد يعرف بعد وجهة اللاعب سواء بالبقاء في صفوف الأمراء أو الرحيل إلى صفوف الملكي المدريدي، وهو الشئ الذي أكده المدير الفني للبي إس جي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

مدرب باريس سان جيرمان: لا أعرف قرار مبابي لكني أحترمه

وفي تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي، في الجولة الختامية للموسم الحالي، أكد بوكيتينو، أن لا أحد يعلم قرار مبابي.

وقال المدرب الأرجنتيني : "لا أعرف قرار مبابي، إنها قضية شخصية بينه وبين النادي، وهناك الكثير من المعلومات والشائعات ولكني أحترم كيليان".

وأضاف: "لا أعرف قرار مبابي أو وضع دي ماريا".

وواصل: "الجميع يعرف أن عقده ينتهي هذا الموسم، واللاعب والنادي هما الطرفان في ما يحدث، وهما من يعالجا مثل هذه الأمور، لكن ليس لديّ معلومات".

وأردف: "أتمنى بقاء كيليان في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة، لكني لا أعرف ما سيحدث".

طالع أيضًا: مصالحة الخائن.. كوتينيو يكشف سبب رسائل جماهير ليفربول 

وعن مستقبله قال المدرب الأرجنتيني: "لا يزال في عقدي عام آخر، ولا أفهم لماذا لن أكون هنا العام المقبل، نسعى للتحسن، ولكن الهاجس الأساسي هو الفوز بدوري الأبطال، وأريد تحقيقه لهذا النادي".

وعن مستقبل دي ماريا، قال بوكيتينو: "القرار بيد اللاعب، لا أعرف كما في حالة مبابي، في الوقت الحالي لست الشخص المناسب للحديث معه".

وارتبط اسم دي ماريا بالانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس، بعد أن أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وأتم بوكيتينو حديثه: "لقد تحدثت مع ليوناردو عن بعض الأشياء، وربما بعد مباراة الغد يمكن أن نتحدث، دي ماريا واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي".

اقرأ أيضا

الريال أم باريس.. مبابي يحسم قراره في هذا الموعد

مبابي يجدد لباريس سان جيرمان.. الأموال تنتصر على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن