صدمة قوية.. مبابي خارج حسابات ريال مدريد في بداية الموسم المقبل

تاريخ النشر: 19/05/2022
578
منذ سنة
صدمة قوية.. مبابي خارج حسابات ريال مدريد في بداية الموسم المقبل

لم يُعرف بعد ما إذا كان الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، سينتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه إذا انتهى به الأمر إلى الانضمام إلى النادي الأبيض، فلن يتمكن من خوض أول مباراة بالدوري مع ناديه الجديد.

فيفا يحرم ريال مدريد من مبابي في أول مباريات الليجا

يحمل المهاجم الفرنسي عقوبة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي تمتد لتشمل الدوري الإسباني بموجب تشريعات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة ضد مونبيلييه خارج الديار، وذهب دون أن يلاحظه أحد تقريبًا. في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز فيها البطل الفرنسي بسهولة برباعية نظيفة، حيث سجل كيليان هدف، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجهه ليتعرض للإيقاف في المباراة المقبلة.

طالع أيضًا: عرض سري.. تفاصيل المفاوضات الأخيرة بين مبابي وسان جيرمان 

العقوبة، التي أكدها الاتحاد الفرنسي، تدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من الأسبوع المقبل، بمعنى آخر، لن يمنع اللاعب من المشاركة في مباراة نهاية الأسبوع بين باريس سان جيرمان وميتز على ملعب "حديقة الأمراء"، فيما يمكن أن يكون وداعه للنادي الباريسي.

لذلك سيتم تنفيذ العقوبة في اليوم الأول من الموسم المقبل، سواء بقي اللاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي كلاعب في باريس سان جيرمان أو انتهى به الأمر إلى التحول إلى الدوري الإسباني، بعد انضمامه إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا

أنشلوتي يعلن غياب نجوم ريال مدريد أمام قادش في الدوري الإسباني

ريال مدريد ينجو من فخ قادش بتعادل إيجابي في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن