بأعصاب هادئة.. تشافي يقتل أحلام أربعة من نجوم برشلونة

تاريخ النشر: 20/05/2022
3299
منذ سنة
بأعصاب هادئة.. تشافي يقتل أحلام أربعة من نجوم برشلونة

التقى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم مجددًا، مساء اليوم الجمعة، خلال التدريبات التي خاضها البارسا، بعد الأجازة التي تم منحها للفريق لمدة ثلاثة أيام بعد التعادل الأخير مع خيتافي في الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

تشافي يبلغ 4 نجوم بالخروج نهائيًا من برشلونة

وخلال الأسبوع الماضي، أبلغ تشافي بالفعل أربع ضحايا شخصيًا في مشروعه، هم أوسكار مينجيزا، ريكوي بويج،صامويل أومتيتي ومارتن بريثويت.

الرباعي لديه بالفعل عقد حالي مع برشلونة، لكنهم باتوا يعرفوا أنهم لا يحسبون في المشروع الجديد للبارسا مع تشافي في الموسم المقبل.

طالع أيضًا: بسبب مبابي.. صدمة مدوية من بنزيما لجماهير ريال مدريد 

قرار تشافي، الذي يتماشى مع ما قاله في مؤتمر صحفي بأنه سيمضي قدمًا لشرح حججه، لم يفاجئ بأي حال لاعبي كرة القدم الأربعة على حين غرة، الذين لم يلعبوا بالكاد منذ تولى "إيجارينسي" مقاعد البدلاء.

بداية نوفمبر، كان رد الفعل إيجابيًا في كل منهم وفي بعض الحالات امتنانًا لمعرفة كرة القدم التي غرسها تشافي فيهم في التدريبات يومًا بعد يوم على الرغم من عدم مشاركتهم كثيرًا.

لم تكن المحادثات موجزة وحاول المدرب تقديم النصيحة، خاصة للإثنين من الأكاديمية ولكن أيضًا للإثنين من ذوي الخبرة، حول الاحتمالات المتاحة لديهم لمواصلة مسيرتهم الكروية بعيدًا عن وجهات "كامب نو"، التي يمكنها التكيف بشكل أفضل، في صفاتهم الكروية.

وبهذه الطريقة، فإن مينجويزا، وبويج، وأومتيتي، وبرايثوايت، بات أمامهم شهر ونصف قبل أن يبدأ الموسم التحضيري في البحث عن مخرج يلبي متطلباتهم.

يعتقد برايثويت، الذي جذب اهتمام الأندية الإنجليزية والإيطالية والألمانية بعد أن بدأ جميع المباريات الست في بطولة أوروبا الصيف الماضي للدنمارك ووصوله إلى الدور نصف النهائي، قد ينتقل إلى صفوف فريق روما الإيطالي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا

لابورتا يتحدى تشافي ويوافق على رحيل نجم برشلونة للدوري الإنجليزي

ثلاثي برشلونة الجديد يقتل أحلام الصغار.. ماذا يفعل تشافي؟

حمل تطبيق سعودي الآن