بسبب مبابي.. صدمة مدوية من بنزيما لجماهير ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/05/2022
832
منذ سنة
بسبب مبابي.. صدمة مدوية من بنزيما لجماهير ريال مدريد

يبدو أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، من حسم الجدل الذي أثير حول انتقال مواطنه كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان إلى الميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبدوره أثار بنزيما الجدل حول مستقبل مبابي، بعد أن أعاد اللاعب نشر صورة قام أحد الصحفيين الفرنسيين بنشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

بنزيما يصدم ريال مدريد بسبب مبابي

الصورة للمهاجم المدريدي، بنزيما ويقابله النجم مبابي، حيث علّق عليها قائلًا: "كنا نعتقد أننا لدينا أميرًا جديدًا، لكن الملك أوضح أنه لا يزال المتحكم في الأمور".

في إطار انتشار أنباء عن موقف مبابي من الانتقال إلى الميرنجي من عدمه، وتوصله إلى اتفاق مع ناديه الحالي من أجل التجديد، يبدو أن بنزيما يؤكد أن كيليان لن يتواجد في مدريد.

fdfd

 وأكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم الجمعة، أن مبابي قد يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وأنه أقرب لذلك من الانضمام لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا: السبب الحقيقي وراء رحيل روديجير عن تشيلسي 

في المقابل من المنتظر أن يعلن اللاعب عن قراره النهائي فيما يتعلق بمستقبله خلال ساعات، في ظل تصريحات من والدته أكدت فيها إنهم يملكون اتفاقًا مع كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير إلى أن مبابي سيعلن قراره النهائي الأحد المقبل، في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، خلال مقابلة مع شبكة تليفزيون "تيليفوت" الفرنسية.

طالع أيضًا: جوارديولا يقلل شأن بطولة دوري الأبطال ويكشف عن البطولة الأهم له 

مبابي كان سجل هذا الموسم 2021 - 2022، ما يصل إلى 36 هدفًا هذا الموسم وصنع 26 في كل المسابقات رفقة باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

بعد جائزة ماركا.. بنزيما يكشف عن أمنيته الحقيقية مع ريال مدريد

بنزيما الثاني.. كيف أصبح كريم وصيف رونالدو في ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن