صورة| "كنو مثل لاعب النصر".. مطالب بمعاقبة نجم الهلال

تاريخ النشر: 20/05/2022
312
منذ سنة
صورة| كنو مثل لاعب النصر.. مطالب بمعاقبة نجم الهلال

لا يزال محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يواصل إثارة الجدل، على خلفية مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتداول نشطاء صورة للاعب محمد كنو، أثناء تواجده في ملعب الجوهرة المشعة، لحظة ركلات الترجيح بين الهلال والفيحاء.

وخسر الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، عقب الخسارة أمام الفيحاء بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي من مباراة نهائي الكأس، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وطالب نشطاء لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة معاقبة محمد كنو، بداعي دخوله أرض الملعب وهو غير مسجل في قائمة الهلال في نهائي كأس الملك.

محمد كنو

واستشهد النشطاء بقرار لجنة الانضباط خلال الأسبوع الماضي، بمعاقبة الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، بغرامة قدرها 20 ألف ريال؛ نظرًا لدخوله إلى غرفة تبديل الملابس، وهو غير مقيد في قائمة النصر في مباراة الشباب، والتي جمعت بين الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف محمد كنو عن أي مشاركة رسمية، سواءً مع الهلال أو منتخب السعودية الأول، لمدة 4 شهور؛ بناءً على شكوى نادي النصر، ضد كنو لفسخ عقده مع النصر والتوقيع على تجديد عقده مع الهلال.

اقرأ أيضا

موقف كنو من الاتحاد.. وهل يشارك نجم الهلال في نهائي كأس الملك؟

الهلال يفاجئ جماهيره قبل نهائي الكأس.. قرار رسمي عاجل عن كنو

حمل تطبيق سعودي الآن