"مليون ونصف" في خزينة الفيحاء بعد التتويج بكأس الملك

تاريخ النشر: 20/05/2022
216
منذ سنة
مليون ونصف في خزينة الفيحاء بعد التتويج بكأس الملك

أعلن صاحب السمو الملكي، الأمير الوليد بن طلال، عن منح مكافأة مالية كبرى قدرها مليون ريال، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء؛ بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوج الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على الهلال بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بعد التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي من مباراة النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

ونشر نادي الفيحاء بيانًا، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"يتقدم مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبد الله بن أحمد أبانمي، ونيابة عن أعضاء الشرف ومنسوبيه وجماهيره، بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، على تبرعه بمبلغ مليون ريال، دعمًا منه بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، كأس خادم الحرمين الشريفين 2022م، مثمنين لسموه هذا الدعم الغير مستغرب والذي سيكون محفزًا للنادي".

وكشف نادي الفيحاء، عن تقدم أبناء الشيخ عبد الرحمن بن ناصر العقيل، بدعم سخي قدره 500 ألف ريال، احتفالًا بإنجاز التتويج بكأس الملك، في بيان رسمي جاء كالآتي..

"قدم أبناء الشيخ عبد الرحمن بن ناصر العقيل رحمه الله، دعمًا سخيًا مقداره 500 ألف ريال بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم، كأس خادم الحرمين الشريفين 2021م.

وقد عبر مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ عبد الله بن أحمد أبانمي عن شكره وتقديره لهذا الدعم، وثمن لهم هذا الدعم الغير مستغرب والذي سيكون محفزًا للنادي".

وأصبح الفيحاء أول فريق يتسلم كأس خادم الحرمين الشريفين، من سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، كما بات الفيحاء "الفريق العاشر"، في قائمة الأندية المتوجة بكأس الملك.

اقرأ أيضا

بعد قهر الهلال.. الفيحاء يكشف عن مفاجأة رسمية كبرى

قائد الفيحاء يتحدث عن الأخضر.. والشويش يتحدى الإصابة من أجل الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن