قائد الفيحاء يتحدث عن الأخضر.. والشويش يتحدى الإصابة من أجل الكأس

تاريخ النشر: 20/05/2022
262
منذ سنة
قائد الفيحاء يتحدث عن الأخضر.. والشويش يتحدى الإصابة من أجل الكأس

أعرب سامي الخيبري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه.

وحصد الفيحاء لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى، بعد التغلب على الهلال بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي، من عمر مباراة نهائي الكأس، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وقال الخيبري، خلال تصريحات لفضائية SSC، إنه يهدي الفوز لعائلته والجماهير الفيحاوية، مؤكدًا أن تعب الفريق لم يذهب هباءً.

وتحدث الخيبري عن الانتصار بالكأس، وحظوظه في الانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، خلال الفترة القادمة، قائلًا "شرف لي الانضمام لمنتخب بلدي، ولكن إذا لم أنضم، فسأبذل كل جهدي من أجل حمل شعار السعودية، وسأدعم زملائي في المنتخب".

وتوج سامي الخيبري بجائزة أفضل لاعب في البطولة، مقدمة من شركة بيرين، بقيمة 30 ألف ريال.

الشويش: تحاملت على إصابتي من أجل النهائي

من جانبه، أبدى حسين الشويش، لاعب الفيحاء، سعادته بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أنه كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، وكان يؤدي مرانًا تأهيليًا على مدار أسبوع في صربيا، من أجل المشاركة في مباراة النهائي.

وأكد الشويش، أنه عقب تأخر الفيحاء بهدف من الهلال، في الشوط الأول، جلس اللاعبون في غرفة الملابس، وتحدثوا بضرورة الهجوم في الشوط الثاني من أجل العودة في النتيجة.

وأصبح الفيحاء الفريق العاشر الذي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال، فيما تجمد رصيد الهلال عند 9 ألقاب، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال.

اقرأ أيضا

الفيحاء يطيح بالهلال.. ويتوج بكأس الملك لأول مرة في تاريخه

صورة| الفيحاء يرد على خلط الدوسري.. نهائي الكأس يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن