"كابوس 2019" يهدد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 20/05/2022
2175
منذ سنة
كابوس 2019 يهدد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

لا صوت يعلو فوق خسارة الهلال للقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، عقب الخسارة أمام الفيحاء بركلات الترجيح، إثر التعادل بين الفريقين بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي من مباراة النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

ويحل الهلال ضيفًا على الاتحاد، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

5 أيام تهدد الهلال بـ"خسارة الثنائية"

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

وفي حالة فوز الاتحاد على الهلال بفارق هدفين، في مباراة الكلاسيكو، فإن هذا الأمر يعني رسميًا، تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، بموسم 2021-2022، حيث سيبتعد في الصدارة بفارق 9 نقاط عن الهلال، وسيُمنح الاتحاد أفضلية المواجهات المباشرة.

وبات الهلال مهددًا بخسارة لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال 5 أيام فقط، في تكرار لسيناريو موسم 2018-2019.

كابوس 2019 يهدد  الهلال

وفي موسم 2018-2019، كان الهلال ينافس على ثنائية الدوري السعودي وكأس الملك، قبل أن يخسر المنافسة خلال 4 أيام، في الفترة بين 26 و29 إبريل 2019.

وفي 26 إبريل، خسر الهلال أمام التعاون بخماسية نظيفة، في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي 29 إبريل، مني الهلال بخسارة أخرى أمام التعاون بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وساهمت خسارة الهلال أمام التعاون، إلى احتلال الهلال وصافة الدوري السعودي، خلف النصر، وهو الأمر الذي ظل مستمرًا، مع فوز الهلال والنصر في مباراتي الجولتين الأخيرتين، حتى توج النصر بلقب الدوري السعودي، بعد الوصول إلى النقطة 70، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف.

اقرأ أيضا

موقف نجوم الهلال من الكلاسيكو.. ومفاجأة تحكيمية للاتحاد

الهلال يحتج ضد الفيحاء ويطالب بلقب الكأس.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن