موقف نجوم الهلال من الكلاسيكو.. ومفاجأة تحكيمية للاتحاد

تاريخ النشر: 20/05/2022
303
منذ سنة
موقف نجوم الهلال من الكلاسيكو.. ومفاجأة تحكيمية للاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على كلاسيكو المملكة الكبير، بين الاتحاد والهلال، بملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة.

والاتحاد يستضيف مساء الإثنين القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

خسائر الهلال بعد فقدان لقب كأس الملك.. "كارثة مالية وصدمة آسيوية"

ويتصدر العميد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزعيم الهلالي "الوصيف".

* طاقم تحكيم الكلاسيكو..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير صحفية، في خبر عاجل منذ قليل، إبلاغ اتحاد الكرة السعودي، الحكم محمد الهويش، بشكل رسمي، بإسناد إدارة كلاسيكو الاتحاد والهلال، إليه.

وطاقم تحكيم برازيلي كان من المقرر أن يدير الكلاسيكو، إلا أن نادي الاتحاد، اعترض على هذا الأمر؛ ليتردد اسم الهويش بعدها، بقوة.

ولكن.. بعض الإعلاميين نفوا اختيار الهويش، بشكل رسمي؛ قبل أن تخرج هذه التقارير العاجلة، منذ قليل، لتؤكد إبلاغ الحكم المحلي، بالقرار.

* الهلال يرفض الخسارة..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن موقف نجوم الهلال، من كلاسيكو الاتحاد، والذي يأتي بعد 3 أيام فقط، من خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر الهلال، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، بعد السقوط أمام الفيحاء بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأكد المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نجوم الهلال، يرفضون خسارة لقبين، في غضون 3 أيام، وسيقاتلون من أجل الفوز على الاتحاد، بأي شكل، والحفاظ على أملهم، في التتويج بالمسابقة المحلية.

جدير بالذكر أن خسارة الهلال، بفارق هدفين أمام الاتحاد؛ تعني ضياع لقب الدوري، بشكل رسمي؛ لمصلحة قلعة العميد، وذلك قبل النهاية بـ3 جولات.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في الهلال.. تعرف على عقوبة محمد كنو الجديدة

الاتحاد يقترب من ابن الهلال.. صفقة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن