رسالة شديدة اللهجة للاعب الهلال.. "بيريرا يكرر سيناريو نجم النصر"

تاريخ النشر: 20/05/2022
1618
منذ سنة
رسالة شديدة اللهجة للاعب الهلال.. بيريرا يكرر سيناريو نجم النصر

وجه الإعلامي الرياضي علي الزهراني، انتقاد شديد اللهجة إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا محترف الهلال، بعد فشله في مساعدة فريقه أمام الفيحاء، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قاسية، مساء أمس الخميس "19 مايو 2022"، بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

والهلال خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، بعد السقوط أمام الفيحاء بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل (1-1)، من عمر مباراة نهائي الكأس، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

انتقد علي الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبا: "‏‏‏‏‏‏‏‏‏بيريرا في الهلال يكرر سيناريو أحمد موسى في النصر، العقد غالي والمستوى رخيص !".

وانضم بيريرا إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية "90 مليون ريال".

بيريرا يتقاضى 4.8 مليون يورو سنويًا وبالنظر لما يقدمه فبالتأكيد هناك من سيمثل إضافة للزعيم أكثر منه سواء إذا بحثت الإدارة محليًا أو خارجيًا.بيريرا الصفقة الأغلى في الدوري السعودي بالميركاتو الصيفي الماضي، هو الحاضر الغائب في غالبية مباريات الزعيم.

اقرأ أيضا

إيقاف ماثيوس بيريرا.. نجم الهلال يغيب أمام الاتفاق

ماثيوس بيريرا يكشف سبب المستوى غير الجيد مع الهلال.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن