صدمة في الهلال.. سالم الدوسري يواجه "مصير" حمد الله بسبب الاتحاد

تاريخ النشر: 20/05/2022
3404
منذ سنة
صدمة في الهلال.. سالم الدوسري يواجه مصير حمد الله بسبب الاتحاد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قاسية، مساء أمس الخميس "19 مايو 2022"، بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

والهلال خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، بعد السقوط أمام الفيحاء بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضًا

نجم الهلال مهدد بـ"الغياب" أمام الاتحاد.. وعقوبة جديدة ضد كنو

ومن ناحيته، فجّر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم الدولي سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* الدوسري يواجه مصير عبدالرزاق حمد الله..

وكشف المريسل في إحدى المساحات، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تعرض الدوسري؛ لهجوم جماهيري عنيف، في نهائي الكأس.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الجماهير، وجّهت هتافات ضد نجم الهلال الدولي؛ قائلة: "يا بكاية.. يا بكاية"؛ وهو الهتاف الشهير، ضد المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وزعم عبدالعزيز المريسل، أن جماهير الاتحاد، التي كانت حاضرة في ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، والذي احتضن نهائي الكأس؛ هي من وجّهت هذه الهتافات إلى الدوسري، وليس مشجعي الفيحاء.

وطالب المريسل، بـ"الرد" بقوة على هذه الجماهير، في كلاسيكو الكرة السعودية، يوم الإثنين القادم، بين الهلال والاتحاد، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، انتقل في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، من النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يصدم الهلال.. خدمة كبرى إلى الاتحاد في الكلاسيكو

كمين الاتحاد.. كونترا يستغل الفيحاء لإخماد ثورة الهلال بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن