سالم يرد على انتقادات أسطورة النصر بالملعب..هل تحليله للهلال سليم

تاريخ النشر: 19/05/2022
1503
منذ سنة
سالم يرد على انتقادات أسطورة النصر بالملعب..هل تحليله للهلال سليم

سلط فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، الضوء على أكبر عيوب الهلال أمام الفيحاء بالشوط الأول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مباراة الهلال والفيحاء في نهائي أغلى الكؤوس، ويتم بث المباراة حاليا عبر قنوات الرياضية السعودية، وأبو ظبي الرياضية، وSSC، وبأداء صوتي للمعلقين فارس عوض، وفهد العتيبي، وخليل البلوشي.

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس: "مع هالضغط والاستحواذ في ظل تراجع الفيحاء في وسط ملعبه وطول ٢٢ دقيقة لا توجد أي تسديدة على المرمى معقوله الهلال لا يوجد لديه لاعب يملك سلاح التسديد".

وتابع أسطورة النصر: "الهلال يصل عن طريق الأطراف وخذ وهات مع العمق والأطراف لكن يعاب عليه عدم التسديد سلاح الكثافة العددية، وأحد الحلول والتنوع !". 

وأضاف الهريفي: "كلام فني.. سالم لاعب حركي مهاري وليس لاعب طرف، أكثر أوقاته يلحق الكرة ويقوم بمهام بيريرا!، لا يفتح اللعب ولا يعكس أو يعرض". 

وعلى عكس تغريدات فهد الهريفي، سجل سالم الدوسري هدف الهلال في الدقيقة 45+4، بعد تمريرة من سلمان الفرج، ليسدد كرة أرضية خادعة، استقرت في الزاوية اليمنى.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

وعلق نجم النصر السابق على أداء الحكم الإسباني ماثيو لاهوز في مباراة نهائي كأس الملك، قائلا: "حكم ناري موفق حتى الآن". 

جدير بالذكر، أن نهائي الكأس، يحظى بحدث خاص لأول مرة، بحضور معالي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، مباراة الهلال والفيحاء، وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

اقرأ أيضا

رسميا| تغيير موعد نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

الأفضل عدم التمديد.. أزمة تواجه الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن