عرض سري.. تفاصيل المفاوضات الأخيرة بين مبابي وسان جيرمان

تاريخ النشر: 19/05/2022
234
منذ سنة
عرض سري.. تفاصيل المفاوضات الأخيرة بين مبابي وسان جيرمان

لا يزال باريس سان جيرمان، يباشر محاولاته اليائسة من أجل الإبقاء على مهاجمه كيليان مبابي، في "حديقة الأمراء"، من خلال منحه السيطرة على العمليات الرياضية بشكل مثير.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، وبات قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد مقابل لا شيء.

ولكن على الرغم من وجود ستة أسابيع فقط حتى يصبح وكيلًا مجانيًا ، إلا أن عمالقة الدوري الفرنسي قد قدموا عرضًا مذهلاً للاعب الفرنسي في محاولة لإقناعه بالرحيل.

وفقًا لـ "El Chiringuito TV" الإسباني، عرض باريس سان جيرمان أن يجعل مبابي "مالك المشروع" بدءًا من الموسم المقبل، حيث سيسمحون له بالتعبير عن رأيهم في تغيير المدير ومن سيقوم زملاؤه بالمضي قدمًا.

عرض سري لمبابي

سيكون هذا العرض بالإضافة إلى عرضهم المعلن بجعله اللاعب الأعلى أجراً في كرة القدم، حيث زعمت قناة "Sky Sports"، أن الأبطال الفرنسيين سيكونون على استعداد لمنحه صفقة خرافية، بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني شهريًا - ضعف راتبه السابق.

كما زعمت القناة في تقريرها، أن مبابي سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني إذا أعاد التوقيع مع باريس سان جيرمان، بما في ذلك التنازلات على حقوق الصورة بالكامل له، وأي مكافآت للأمور على أرض الملعب.

أفاد رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن قرار منح مبابي السيطرة على العمليات الرياضية سيسمح له بإبداء رأيه في مستقبل ماوريسيو بوكيتينو، الذي ارتبط بالخروج بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في دور الـ16.

كان بوكيتينو مصرًا في أبريل على أنه سيكون هو ومبابي "100 في المائة" في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، لكن يبدو أن هذا ليس هو الحال مع اقتراب الموسم من نهايته.

زعمت الصحف الإسبانية أن مبابي سيصدر إعلانًا رسميًا عن انتقاله إلى ريال مدريد بمجرد أن يلعب مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو.

طالع أيضًا: كونتي ينتظر مكافأة ضخمة بعد حجز تذكرة دوري أبطال أوروبا 

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فقد نشرت على غلافها عنوانًا قال "باريس أولاً ، ثم مبابي"، هو العنوان الرئيسي الثلاثاء الماضي، في إشارة إلى حقيقة أن المباراة النهائية ستقام على ملعب فرنسا.

أفادوا أن مبابي يخطط لتوديعه في باريس سان جيرمان في الأسبوع المقبل، مع إعلان ريال مدريد رسميًا عن الانتقال المجاني بعد النهائي.

أفاد تقرير الصحيفة أن مبابي سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي وأن بند الإفراج عنه سيكون الأكبر في كرة القدم العالمية ، حيث من المقرر توقيع عقد مدته خمس سنوات.

وصدرت صحيفة "ماركا" من جانبها أيضًا مبابي ، مع وجهه على الغلاف الأمامي والعنوان الرئيسي: "نعم ، لقد أنهى مبابي الاتفاق ليصبح لاعبًا في مدريد".

يبدو أن كل شيء يتجه بسرعة نحو النهاية بعد أن سخر مبابي من أن إعلانًا وشيكًا في حفل توزيع جوائز Ligue 1 مساء الأحد.

ساعد مبابي باريس سان جيرمان على استعادة لقب الدوري ، حيث سجل 25 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة - وتصدر المخططين لكلا الإحصائيين. بشكل عام هذا الموسم ، لديه 36 هدفًا و 26 تمريرة حاسمة.

التأكيد على الانتقال إلى ريال مدريد سينهي أخيرًا ملحمة الانتقالات التي استمرت لمدة عام تقريبًا.

طالع أيضًا: قائمة ريال مدريد كاملة العدد لمواجهة بيتيس في ليلة وداع البرنابيو

حاول لوس بلانكوس التعاقد مع مبابي الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان رفض عدة عطاءات تصل قيمتها إلى 154 مليون جنيه إسترليني.

كل هذا يعني أن مباراة مبابي الأخيرة بألوان باريس سان جيرمان قد تكون مباراة يوم السبت على أرضه مع ميتز ، والتي تختتم موسم الدوري.

اقرأ أيضا

بديل مبابي.. باريس سان جيرمان يصفع ريال مدريد في صفقته المنتظرة

اجتماع عاجل بين باريس سان جيرمان ومبابي

حمل تطبيق سعودي الآن