بعد جائزة "ماركا".. بنزيما يكشف عن أمنيته الحقيقية مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/05/2022
85
منذ سنة
بعد جائزة ماركا..  بنزيما يكشف عن أمنيته الحقيقية مع ريال مدريد

نال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في الليجا، المقدمة من صحيفة "ماركا"، عن شهر أبريل.

ونشرت الصحيفة الإسبانية، صورة للاعب يحمل الجائزة، قبل مباراة غد الجمعة التي يخوضها الميرنجي أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني في آخر لقاءات الموسم الحالي 2021 - 2022.

قدم كريم بنزيما أداءًا إستثنائيًا مع ريال مدريد خلال شهر إبريل الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في حسم الملكي للقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلي وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

خاض بنزيما 8 مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وأحرز 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

بنزيما

من جانبه، أبرز الفرنسي بنزيما، مهاجم الفريق الملكي، المتألق خلال الموسم الحالي، أهمية مباراة غد الجمعة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وأكد بنزيما: "اللعب بشكل جيد والفوز، من أجل كسب المزيد من الثقة، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم 28 مايو الجاري".

وأوضح: "نحن أبطال بالفعل في الدوري الإسباني، لكن للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، علينا اللعب بشكل جيد والفوز، واكتساب المزيد من الثقة".

طالع أيضًا: عرض سري.. تفاصيل المفاوضات الأخيرة بين مبابي وسان جيرمان 

وواصل: "نحن نلعب على أرضنا، وعلينا أن نجعل الناس الذين يأتون لمشاهدة المباراة سعداء، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. يجب أن نلعب بقوة".

وأكمل المهاجم الفرنسي: "أشعر بالفخر بشكل كبير، إنه شهرًا مهمًا للغاية بالنسبة لي، وللفريق أيضًا، قدمنا مستوى جيدًا من الأهداف والانتصارات".

طالع أيضًا: شرط واحد فقط يحسم عودة بوجبا ليوفنتوس ورفض أموال باريس 

ونجح ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه هذا الموسم، بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة في الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.

ويحتل الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، فيما يأتي ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

اقرأ أيضا

تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني 

برشلونة يكتسح سيلتا فيجو بثلاثية وينفرد بوصافة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن