دياز يهز الهلال بـ"قرار مفاجئ".. قبل ساعات من نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 19/05/2022
2123
منذ سنة
دياز يهز الهلال بـقرار مفاجئ.. قبل ساعات من نهائي كأس الملك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، النهائي الكبير بين الهلال والفيحاء، مساء اليوم الخميس، على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، في ديربي الرياض الكبير، ضمن منافسات المربع الذهبي، بهدفين مقابل واحد.

اقرأ أيضًا

"كاس" تسعد النصر.. وتصدم الهلال بـ"قرار رسمي حاسم"

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حقق إنجازًا خالدًا، بالتأهل إلى نهائي الكأس، لأول مرة في تاريخه، بعد تخطي عقبة عملاق جدة الاتحاد، بهدف نظيف.

* قرار عاجل من مدرب الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن قرار عاجل من الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل ساعات من مواجهة الفيحاء، في النهائي.

ووفقًا لهذه التقارير، قرر دياز، الدفع بالنجم الكبير عبدالله عطيف، متوسط ميدان الهلال، في التشكيل الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، أمام الفيحاء.

طالع أيضًا| "مال ولاعبون للتصالح مع النصر؟".. أول رد من الاتحاد 

والدفع بعطيف، في التشكيل الأساسي؛ يأتي بسبب الاعتماد على النجم الشاب ناصر الدوسري، متوسط ميدان الهلال، في مركز الظهير الأيسر؛ لتعويض غياب ياسر الشهراني.

ويفتقد الزعيم، لأكثر من لاعب في خط الوسط؛ أبرزهم: الكولومبي جوستافو كويلار وعبدالإله المالكي لـ"الإصابة"، ومحمد كنو؛ بسبب الإيقاف.

جدير بالذكر أن عطيف، غاب عن كامل الموسم الرياضي الحالي 2021-2022 تقريبًا؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قبل أن يعود مؤخرًا.

اقرأ أيضا

رسميا| تغيير موعد نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

صفقة النصر المحتملة.. أرقام ستويكوفيتش ضد الهلال قبل نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن