شرط واحد فقط يحسم عودة بوجبا ليوفنتوس ورفض أموال باريس

تاريخ النشر: 19/05/2022
160
منذ سنة
شرط واحد فقط يحسم عودة بوجبا ليوفنتوس ورفض أموال باريس

تستمر محاولات يوفنتوس الإيطالي، لاستعادة خدمات الفرنسي  بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وفي المقابل، يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع بول بوجبا أيضا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

ويواجه باريس سان جيرمان منافسة كبيرة من يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، خاصة أن النجم الفرنسي مازال لم يحسم قراره لأي فريق سينتقل في الميركاتو الصيفي.

خيار وحيد يحسم عودة بوجبا ليوفنتوس بدلا من الانتقال لباريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عرض يوفنتوس البالغ 8 ملايين يورو، يقل بنسبة 50% عن ما قدمه باريس لبوجبا براتب سنوي 12 مليون يورو.

ويحصل بوجبا حاليا في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن إدارة يوفنتوس زيادة العرض المالي لبوجبا، خاصة أن المفاوضات جارية معه، حيث يراهن النادي الإيطالي على رغبة اللاعب في العودة للسيدة العجوز مجددا.

وأشارت إلى أن يوفنتوس حال رفض بوجبا العودة بسبب العرض المالي، وضع لاعب وسط تشيلسي جورجينيو على رأس قائمة بدلاء لتعويض فشل التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

بوجبا نسخة الديوك إلى مانشستر سيتي بقرار من جوارديولا 

قبل الميركاتو الصيفي.. بوجبا يوجه صفعة لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن