تعليق "غامض" يثير الجدل عن تعاقد برشلونة مع أفضل مدافع في العالم

تاريخ النشر: 19/05/2022
421
منذ سنة
تعليق غامض يثير الجدل عن تعاقد برشلونة مع أفضل مدافع في العالم

علق السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي للمرة الأولى، على رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد برشلونة لإجراء عددًا من الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بينما يتعين على الفريق بيع بعض اللاعبين، لإتاحة أماكن بقائمة الرواتب.

ويستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في إعادة بناء الفريق وسط أزمة اقتصادية، عصفت بالفريق في الموسمين الماضيين، بينما بدأ المدرب تشافي هيرنانديز في تغيير الأوضاع منذ منتصف العام الحالي.

تعليق كوليبالي على رغبة برشلونة في التعاقد معه: 

قال كوليبالي تعليقا على التقارير التي كشفت رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد معه:  "سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة".

ويثير تعليق كوليبالي الجدل، بشأن تواصل برشلونة معه، خاصة أن نابولي منع المدافع السنغالي من الرحيل طوال السنوات الماضية لكبار القارة الأوروبية.

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم خاليدو كوليبالي:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة حصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع المدافع السنغالي، خاليدو كوليبالي نجم نابولي الإيطالي في الصيف المقبل.

تشافي هيرنانديز، يعتقد بأن العملاق السنغالي، هو الأقدر على شغل وظيفة قلب دفاع برشلونة خلال السنوات المقبلة، بينما تتبقى عقبه وحيدة أمام البارسا لاتمام الصفقة.

ليضم برشلونة اللاعب، يتعين عليه أولًا، التخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي أصبح لاعبًا خارج كل الحسابات الفنية لتشافي.

وينتهي عقد نجم نابولي في 2023، بينما فشل النادي الإيطالي حتى الآن، بإقناعه بالتجديد لسنوات أخرى، لتكون مهمة برشلونة أسهل خلال الصيف الحالي.

نابولي، طلب في السنوات الماضية مبالغ وصلت إلى 65 مليون يورو، من أجل التخلي عن كوليبالي، ومع دخوله في العام الأخير من عقده، لن يتجاوز ثمنه نصف هذا المبلغ.

اقرأ أيضا

لا للاعتزال.. بيكيه قائد برشلونة حتى 2024 

برشلونة يرد الضربة لتشيلسي.. ويغري نجم البلوز

حمل تطبيق سعودي الآن