ورقة ضغط "هولندية" تحسم تعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 19/05/2022
312
منذ سنة
ورقة ضغط هولندية تحسم تعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي

سيجري خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، محاولة أولى من أجل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي، بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل نهاية عقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

محاولة لابورتا الأولى للتعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تشعر بالتقدير تجاه ممفيس ديباي مهاجم الفريق، ولكن أمر استمراره الموسم المقبل بات محل شك بشكل كبير.

وأوضحت أن إدارة برشلونة تريد استخدام ممفيس ديباي في صفقة التعاقد مع ليفاندوفيسكي، لتقليل مطالب بايرن ميونخ للسماح للهداف البولندي بالرحيل.

وأشارت إلى أن برشلونة من الممكن أيضا أن يستفيد من ديباي في أي صفقة أخرى، أو عن طريق البيع، خاصة أنه لم يعد المهاجم الأول للفريق في ظل وجود أوباميانج.

وحددت بالفعل إدارة بايرن ميونخ مبلغ 40 مليون يورو من أجل السماح لروبرت ليفاندوفيسكي بالرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

دليل جديد على انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن العديد من زملاء ليفاندوفيسكي في غرفة خلع ملابس بايرن ميونخ، سمعوا محادثة هاتفية له ردد فيها كثيرا كلمة "برشلونة".

وأوضحت أن زملاء ليفاندوفيسكي لم يفهموا كلماته، لأنه تحدث بالبولندية، إلا أنه ردد كلمة برشلونة أكثر من مرة.

ويرغب ليفاندوفيسكي في خوض تجربة الدوري الإسباني، ولكن الشرط الأساسي لإتمام الصفقة وصول برشلونة لاتفاق مع بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي يهدد برشلونة بـالخطر الإنجليزي بعد تصريحات لابورتا

بايرن ميونخ يهدد ليفاندوفيسكي أمام الجماهير: لديك عقد وستكمله

حمل تطبيق سعودي الآن