الكشف عن الكمبيوتر المساعد ليورجن كلوب في تدريب ليفربول

تاريخ النشر: 19/05/2022
135
منذ سنة
الكشف عن الكمبيوتر المساعد ليورجن كلوب في تدريب ليفربول

يستعد ليفربول الإنجليزي يوم الـ 28 من مايو الجاري، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وسيكون ليفربول يوم الأحد المقبل على موعد مع مواجهة مصيرية أمام ولفرهامبتون، في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، والتي سيحسم فيها اللقب في ظل الصراع القوي مع مانشستر سيتي.

الكشف عن الكمبيوتر المساعد ليورجن كلوب في تدريب ليفربول

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن استعانة ليفربول بتقنيات الذكاء الاصطناعي، خلال مباريات الموسم الحالي، للمرة الأولى في عهد الألماني يورجن كلوب.

ليفربول يستخدم حاليًا، أداة "زون7"، من انتاج شركة سيليكون فالي، والتي ساعة الألماني كلوب هذا الموسم كثيرًا، لاختيار التشكيل الأمثل للريدز في كل مباراة.

خورزميات الحاسوب وهذه الأداة، تتوقع مواعيد الإصابات لكل لاعب، وتخبر يورجن كلوب بالتصرف الأمثل تجاه كل لاعب، ومتى يمكنه أراحة النجوم.

الريدز، عانوا في الموسم الماضي من إصابات كثيرة، بينما تقلصت حجم الإصابات في ليفربول هذا الموسم بمقدار 75%.

الحاسوب هذا الموسم، ساهم في الحفاظ على تشكيل يورجن كلوب خاليًا من الإصابات في أوقات كثيرة، ليلعب ليفربول كل مباراة متاحة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة سعيدة لليفربول تصدم ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال  

"لا للاعتزال".. بيكيه قائد برشلونة حتى 2024  

من هو بيلي شارب ضحية عدم الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؟ 

 

وبات ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق رباعية تاريخية في إنجلترا، بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بينما حسم الفريق لقبي كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

اقرأ أيضا

سيناريو جنوني ينتظر ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي في أنفيلد

صحف العالم| حلم رباعية ليفربول مستمر وليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن