"لا للاعتزال".. بيكيه قائد برشلونة حتى 2024 

تاريخ النشر: 19/05/2022
150
منذ سنة
لا للاعتزال.. بيكيه قائد برشلونة حتى 2024 

حسم جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، قراره النهائي بمواصلة مشواره مع كرة القدم، داخل الفريق الكتالوني، بالرغم من التراجع الواضح في آدائه في السنوات الأخيرة.

وبلغ بيكيه في الأشهر الماضية عامه الـ35، وسط الكثير من التكنهات باعتزاله كرة القدم نهائيا، مع نهاية عقده مع برشلونة في صيف عام 2024.

وكان بيكيه قد جدد تعاقده مع برشلونة في صيف عام 2020، مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وهو ما جعل العديد من زملائه يصفوه بالخائن لأنه تعامل مع الإدارة حينها.

وتعرض بيكيه في الفترة الماضية لإصابة في  الأوتار في العضلة الطويلة المقربة في فخذه الأيسر، حيث انتهى منذ إبريل الماضي موسم جيرارد مع الفريق الكتالوني.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لخوض أخر مباراة له في الموسم أمام  فياريال على ملعب كامب نو في الجولة 38 من الدوري الإسباني "الليجا".

برشلونة يكمل مسيرته مع برشلونة تحت قيادة تشافي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيكيه أبلغ إدارة النادي بأنه يعتزم الوفاء بعقده، حيث أنه مقتنع بنجاحه في هذه المرحلة الجديدة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضحت أن الهدف الأول لبيكيه هو التعافي من الإصابة التي تعرض لها في شهر إبريل الماضي، والتي أنهت موسمه.

وأشارت إلى أن بيكيه اتخذ بالاتفاق مع الطاقم الطبي قرارا بالتوقف عن اللعب حتى تختفي الالام تماما، ومنذ ذلك الحين لم يشارك مع الفريق.

وأكدت أن بيكيه مقتنع بقدرته على التغلب على مشاكله البدنية، والاستعداد في فترة التحضير قبل الموسم بكامل طاقته، ليكون جزءا من الفريق في الموسم المقبل.

لماذا رفض بيكيه الاعتزال بعد بلوغه الـ35 من عمره:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيكيه يعتنى بجسده جيدًا، حيث أنه حاليا في مستوى جيد بدنيا وفنيا، حيث أن الاعتزال ليس في تفكيره حاليا، ولكنه يبدو أنه سيلعب لموسمين آخرين. 

وأوضحت أنه إذا استمر بيكيه في مواصلة كونه لاعبا مهما في فريق برشلونة، فلا شك أنه سيكون ضمن قائمة برشلونة في الموسم المقبل أيضا. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن التزامات بيكيه بأعماله بعيدا عن كرة القدم، لم تشتت انتباهه، حيث أن اللاعب نفسه أظهر ذلك من خلال عمله على أرضية الملعب. 

اقرأ أيضا

تحديد موقف بيكيه من المشاركة أمام فرانكفورت بعد الإصابة

أسطورة مانشستر يونايتد يصدم الجميع: ماجواير مثل بيكيه

حمل تطبيق سعودي الآن