مفاجأة| نجم النصر "مصر" على الرحيل في الصيف.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/05/2022
640
منذ سنة
مفاجأة| نجم النصر مصر على الرحيل في الصيف.. ماذا حدث؟

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفض أحد نجوم نادي النصر، عرضًا رسميًا، لـ"الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا

الأهلي يحسم صفقته الصيفية الأولى.. "الاتفاق تم"

كما يحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية.

* طلب رسمي لـ"نجم" النصر..

وكشفت صحيفة "AZul mas"، عن طلب من رئيس نادي كروز أزول المكسيكي، إلى المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز؛ للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى يناير 2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رئيس كروز أزول، أكد للنجم الأوروجوياني، استحالة التعاقد معه، قبل نهائيات كأس العالم 2022، والتي تقام في الدوحة القطرية، خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

وأوضحت أن رودريجيز، رفض الطلب رسميًا؛ حيث يصر على الرحيل عن قلعة العالمي، في الميركاتو الصيفي، والانتقال إلى نادي، يمنحه عدد كبير من الدقائق، لرغبته في التواجد مع منتخب أوروجواي، ببطولة كأس العالم.

جدير بالذكر أن جوناثان رودريجيز، انضم إلى النصر، في يناير 2022، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، حيث سجل هدفًا وحيدًا، خلال 7 مباريات رسمية فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات. 

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. تطورات رسمية في صفقة لابا كودجو

ماذا قال وكيل أوزيل عن انتقال نجم فناربخشه إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن