الهلال يتورط في قضية النصر وحمد الله.. حقيقة "قرار الخصم" العاجل

تاريخ النشر: 19/05/2022
4302
منذ سنة
الهلال يتورط في قضية النصر وحمد الله.. حقيقة قرار الخصم العاجل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

صفقة تبادلية بين الاتحاد والأهلي.. "مفاجأة مرتقبة تصدم النصر"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* تسريب مفاجئ في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، حقيقة الأنباء المتداولة، بشأن استدعاء الجهات المختصة، لحمد الله، بالإضافة إلى حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد؛ بعد التأكد من صحة التسجيلات، المقدمة من النصر.

ونفى جستنيه في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كافة الأنباء المتداولة، بخصوص هذا الأمر؛ قائلًا: "لم يتم إطلاقًا، استدعاء اللاعب حمد الله ولا حامد البلوي".

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن مثل هذه الشائعات، مجرد محاولات يائسة؛ لسحب البساط من فريق الهلال، الذي يلعب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، نظيره الفيحاء، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

جدير بالذكر أنه في حال ثبوت صحة تسجيلات النصر الصوتية؛ سيتم إيقاف حمد الله، لمدة 6 أشهر أو سنة، مع خصم 3 نقاط أو أكثر، من رصيد الاتحاد، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

تحالف فيفا والانضباط يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد

رئيس النصر يستبق الإعلان الرسمي.. ويكشف عن قرارات قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن