تسريب مكالمة هاتفية بين تشافي وليفاندوفيسكي.. "نريدك في برشلونة"

تاريخ النشر: 16/05/2022
230
منذ سنة
تسريب مكالمة هاتفية بين تشافي وليفاندوفيسكي.. نريدك في برشلونة

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي بالأمس في الدوري الإسباني، أن فريقه بات قريبا من التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل.

كواليس حديث تشافي مع ليفاندوفيسكي "نريدك في برشلونة":

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن ليفاندوفيسكي حسم قراره بالفعل بالانتقال لبرشلونة في شهر يونيو المقبل، وعدم استكمال مسيرته مع بايرن ميونخ.

وأوضحت أن السر في رغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ، حديثه مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، والذي أكد له حاجة الفريق الكتالوني لخدماته.

وأكدت أن تشافي قال لليفاندوفيسكي في حديثهما سويا عبر الهاتف "نريدك في برشلونة".

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتواصل برشلونة في الأيام المقبلة مع بايرن ميونخ، لتقديم أول عرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفيسكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ماذا قال تشافي بشأن التعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

وقال تشافي بشأن ليفاندوفيسكي: "لن أتحدث الآن عن ليفاندوفيسكي، لكنني أذكركم أنني وافقت على التعاقد مع داني ألفيش".

وواصل قائلا: "كل ما يهمنا أن تتواجد العقلية الأحترافية، لاعبون مثل زلاتان، مودريتش، رونالدو، ميسي، كلهم مازالوا يلعبون على مستوى عالي، السن ليس عائقًا".

وأوضح تشافي: "من المهم لنا أن نحصل على لاعِبَين في كل مركز، نريد أن تكون هناك منافسة على كل المراكز، وعدم الاضطرار لإشراك لاعبين في غير مراكزهم حال الإصابة".

اقرأ أيضا

برشلونة فريق جديد برؤية تشافي .. وصلاح وليفاندوفيسكي في المقدمة

ليفاندوفيسكي يعلن الرحيل لبرشلونة: وقتي انتهى في بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن