قرار حاسم من مدرب الهلال قبل ساعات من نهائي الكأس

تاريخ النشر: 18/05/2022
منذ سنة
قرار حاسم من مدرب الهلال قبل ساعات من نهائي الكأس

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، نهائي الأحلام بين الهلال والفيحاء، مساء الخميس، على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات المربع الذهبي، بينما تخطى الفيحاء، عقبة عملاق جدة الاتحاد، بنتيجة (1-0).

اقرأ أيضًا

سعودي سبورت يكشف صفقات الهلال الصيفية.. "استعدادا لرفع العقوبة"

وبعيدًا عن المُتوج بلقب أغلى الكؤوس.. سيتشرف الفريقان، بـ"السلام" على سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -، والذي تأكد حضوره للنهائي.

* قرار عاجل من مدرب الهلال..

وقبل ساعات قليلة من النهائي الحلم، اتخذ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارًا حاسمًا.

طالع أيضًا| الهلال يتورط في قضية النصر وحمد الله.. حقيقة القرار العاجل

ووفقًا لبرنامج "ملعب SBC"، قرر دياز، إشراك النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الهلال، في تشكيل الفريق الأول، أمام الفيحاء.

وبيريرا يتلقى هجومًا عنيفًا، وانتقادات من جماهير الزعيم، منذ الانضمام إلى الفريق، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي، البالغ من العمر 26 سنة، سجل 3 أهداف وصنع 14 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية. 

اقرأ أيضا

كونترا يفاجئ الاتحاد ويتراجع عن قراره خوفا من السقوط أمام الهلال

معجزة الـ60 عاما تهدد الهلال.. ومدرب الفيحاء تعيس في النهائيات

حمل تطبيق سعودي الآن