صفقة تبادلية بين الاتحاد والأهلي.. "مفاجأة مرتقبة تصدم النصر"

تاريخ النشر: 18/05/2022
1312
منذ سنة
صفقة تبادلية بين الاتحاد والأهلي.. مفاجأة مرتقبة تصدم النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

تحالف "فيفا" و"الانضباط" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد 

ويبتعد العميد، بفارق 6 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، وذلك قبل 4 جولات فقط، من نهاية المسابقة المحلية.

* رحيل نجم الاتحاد الكبير..

وفي هذا السياق، تضاربت الأنباء، بشأن مستقبل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحجازي انضم إلى الاتحاد، في صيف عام 2020، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة، ثم الشراء النهائي، في العام التالي، وفي عقد حتى 30 يونيو 2023.

وعلى الرغم من نفي تقارير مصرية، رحيل المدافع الدولي عن الاتحاد، إلا أن صحيفة "البيان"، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات الأخيرة، من مساء يوم الأربعاء.

ووفقًا للصحيفة، بدأ حجازي "30 سنة"، في دراسة العروض المقدمة إليه بالفعل، للرحيل عن قلعة العميد؛ وأبرزها من الأهلي وبيراميدز المصريين.

- إذًا.. ماذا لو أصر أحمد حجازي على الرحيل عن الاتحاد؟!

جماهير الاتحاد، لا تتقبل بأي شكل من الأشكال، فكرة رحيل أحمد حجازي، إلا أن هُناك بعض الاقتراحات، في حال أصر اللاعب، على خوض تجربة جديدة، في مسيرته الكروية.

وهذه الاقتراحات؛ تتمثل في صفقة تبادلية مع الأهلي أو بيراميدز، وخاصة القلعة الحمراء، الذي يضم عدد من اللاعبين، الذين يحظون بإعجاب إدارة العميد.

وأبرز الأسماء الأهلاوية، التي أثارت إعجاب مسؤولي الاتحاد؛ الظهير الأيمن أكرم توفيق، ومتوسط الميدان الدفاعي حمدي فتحي.

وكان توفيق، قريبًا من الانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بينما يعتبر فتحي، خيارًا بديلًا للثنائي البرتغالي أندريه فيليبي، والبرازيلي برونو هنريكي.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية مصرية، أعلنت صباح الأربعاء، عن رغبة قوية من النصر، في التعاقد مع فتحي، قادمًا من النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

رعب للهلال والاتحاد.. ماذا يفعل مسلي آل معمر في النصر؟

مفاجأة في الهلال تهدد حلم الاتحاد في نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن