"الهلال أم النصر".. تطورات رسمية في صفقة لابا كودجو

تاريخ النشر: 19/05/2022
1065
منذ سنة
الهلال أم النصر.. تطورات رسمية في صفقة لابا كودجو

تستعد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعلى رأسها الرباعي الكبير "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي"؛ للميركاتو الصيفي القادم، والذي يفتح أبوابه بشكل رسمي، خلال أسابيع قليلة للغاية.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب التجديد مع النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى الغريم النصر.

اقرأ أيضًا

كم راتب حمد الله في الاتحاد.. "تعرف على أغنى اللاعبين المغاربة" 

وقدّم مسؤولو الزعيم، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، مع المطالبة في نفس الوقت، بـ"تعليق" العقوبة؛ والسماح للفريق بالتعاقدات، حتى إصدار الحكم النهائي.

* أضخم صفقة هجومية في صيف 2022..

وفي انتظار حسم مستقبل ميركاتو الهلال.. كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن صفقة هجومية ضخمة، في طريقها إلى الملاعب السعودية.

وأعلن الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تلقي نادي العين الإماراتي، استفسارًا من نادي عاصمي؛ بشأن إمكانية التعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، في الصيف القادم.

وارتبط اسم كودجو في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى النصر، مع اقتراب رحيل المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، كما من الممكن أن يكون خيارًا هامًا للهلال؛ في ظل تمسك النيجيري أوديون إيجالو، بالعودة إلى أوروبا.

جدير بالذكر أن المهاجم التوجولي "30 سنة"، يلعب في صفوف عملاق الإمارات، منذ عام 2019، حيث سجل 63 هدفًا وصنع 11 آخرين، خلال 75 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات. 

اقرأ أيضا

النصر مصر على التعاقد مع عاشق الهلال.. صفقة 2022 المدوية

صفقة تبادلية بين الاتحاد والأهلي.. مفاجأة مرتقبة تصدم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن