"ادعوا لإخوانكم".. الفراج يتهكم على النصر

تاريخ النشر: 18/05/2022
726
منذ سنة
ادعوا لإخوانكم.. الفراج يتهكم على النصر

وجه الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، رسالة مثيرة، عن أهم الأحداث التي يعشها الشارع السعودي خلال الأيام الأخيرة، متهكما على من يعيش في عالم موازي ويعتقد إن الانجازات تتحقق من أبواب اللجان والمكاتب، حسبما أفاد. 

وكتب وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء: "الوسط الرياضي بين ثلاثة أحداث مهمه: (1- نهائي كاس الملك ، 2- كلاسيكو حسم الدوري ، 3- إعداد المنتخب لكاس العالم).

واسقط الإعلامي الرياضي المعروف في تغريدته على نادي النصر، حسبما تكهن غالبية متابعيه على تويتر، بتغريدته التي أشار خلالها، إلى أن هناك من يعيش في عالم موازي ويعتقد أن الإنجازات تتحقق من أبواب اللجان والمكاتب، الله يساعدهم،  ادعوا لإخوانكم". 

وبالنظر إلى تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في دلالتهم على أن الفراج يقصد بها نادي النصر، نجد أن مجلس إدارة مسلي آل معمر لديه قضيتين واحدة ضد اللاعب محمد كنو ونادي الهلال، والثانية ضد لاعبه السابق عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد. 

من جهة آخرى، تترقب جماهير كرة القدم مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الهلال والفيحاء، والمقرر لها مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مباراة الهلال والفيحاء في نهائي أغلى الكؤوس، والمقرر له التاسعة مساء الخميس بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والفيحاء عبر قنوات الرياضية السعودية، وأبو ظبي الرياضية، وSSC، وبأداء صوتي للمعلقين فارس عوض، وفهد العتيبي، وخليل البلوشي. 

وعلى الجانب الآخر، تعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام الأربعاء المقبل.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

اقرأ أيضا

وليد الفراج يفاجئ الهلال بعد تأهل الفيحاء إلى نهائي الكأس

10 مليار ليحقق آسيا.. الفراج يثير الجدل عن النصر وأزمة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن