صفقة الأهلي التاريخية.. نجم بوروسيا دورتموند يرد على عرض النفيعي

تاريخ النشر: 18/05/2022
372
منذ سنة
صفقة الأهلي التاريخية.. نجم بوروسيا دورتموند يرد على عرض النفيعي

رد أحد أبرز النجوم العالميين، على عرض مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

لعنة الـ180 دقيقة.. تهدد بـ"طرد" دياز من الهلال و"خسارة" لقبين 

ويملك الراقي في رصيده، 29 نقطة قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات، وبفارق نقطتين فقط، عن آخر مركز مهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى.

ولمنع تكرار مأساة الموسم الرياضي الحالي، رصدت الإدارة الأهلاوية، العديد من الصفقات الكبرى؛ في مقدمتها النجم البلجيكي العالمي أكسيل فيتسل، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

* تطورات تعاقد الأهلي مع فيتسل..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن تقديم الأهلي، عرضًا رسميًا مغريًا، إلى فيتسل؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وأشارت التقارير، إلى أن عرض مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى النجم البلجيكي أكسيل فيتسل؛ جاء من خلال وسيط لاعبين شهير، اقترح اسم اللاعب، على النفيعي.

ومن ناحيته، رفض فيتسل، عرض الأهلي، مفضلًا البقاء في الملاعب الأوروبية، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وينتهي عقد النجم البلجيكي، مع بوروسيا دورتموند، في يونيو 2022، وذلك بعد 4 سنوات مع الفريق الأول لكرة القدم، شارك خلالها في 145 مباراة، مسجلًا 13 هدفًا وصانعًا 6 آخرين.

جدير بالذكر أن فيتسل، مثّل العديد من الأندية العالمية، خلال مسيرته الكروية؛ أبرزها: ستاندر دلياج البلجيكي وبنفيكا البرتغالي وزينت سانت بطرسبرج الروسي، بالإضافة إلى تيانجين الصيني.

اقرأ أيضا

الأهلي يحصل على توقيع صفقته الصيفية الأولى.. ورد عاجل

ليس ديانج.. النصر يجد بديل بيتروس في الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن