لعنة الـ180 دقيقة.. تهدد بـ"طرد" دياز من الهلال و"خسارة" لقبين

تاريخ النشر: 18/05/2022
545
منذ سنة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، نهائي الأحلام بين الهلال والفيحاء، مساء الخميس، على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات المربع الذهبي، بينما تخطى الفيحاء، عقبة عملاق جدة الاتحاد، بنتيجة (1-0).

اقرأ أيضًا

سعودي سبورت يكشف صفقات الهلال الصيفية.. "استعدادا لرفع العقوبة"

وبعيدًا عن المُتوج بلقب أغلى الكؤوس.. سيتشرف الفريقان، بـ"السلام" على سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -، والذي تأكد حضوره للنهائي.

* سلاح الهلال الحاسم..

ويتسلح الهلال، بخبرته الكبيرة في المسابقة، من أجل التتويج باللقب الغالي، حيث كتب اسمه في منصة الشرف "9 مرات" سابقة، في المركز الثاني، خلف الأهلي، صاحب الرقم القياسي بـ"13 لقبًا".

ولكن.. الزعيم الهلالي سيُعاني من غياب عدد كبير من نجومه، بسبب الإصابة؛ أبرزهم: "البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار وياسر الشهراني وعبدالإله المالكي وصالح الشهري ومتعب المفرج"، بالإضافة إلى محمد كنو "الموقوف".

* إنجاز الفيحاء الخالد..

ومن ناحيته؛ فإن الفيحاء، الذي يخوض أول نهائي له في أغلى البطولات، سيتسلح بسجله الرائع أمام الهلال، في الموسم الرياضي الحالي.

والفيحاء تعادل مع الهلال (0-0)، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، قبل أن يفوز عليه في الدور الثاني، بهدف نظيف، بداية شهر مايو الحالي.

طالع أيضًا| كم راتب حمد الله في الاتحاد.. "تعرف على أغنى اللاعبين المغاربة" 

ولم يستطع الفريق الأزرق، هز شباك الصربي المتألق فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفيحاء، طوال 180 دقيقة متواصلة.

ويُعتبر ستويكوفيتش - أحد أكبر أهداف النصر -، أفضل حراس الدوري السعودي، في الموسم الحالي، حيث لم تهتز شباكه، إلا في 22 مناسبة فقط، خلال 26 مباراة.

والمدرب الأرجنتيني رامون دياز، أصبح مُطالبًا بإيجاد حلول، للصلابة الدفاعية لنادي الفيحاء، خاصة أن خسارة لقب الكأس؛ يعني طرده من منصبه في الهلال.

وفي النهاية.. يبقى السؤال: "هل يكون الفيحاء سببًا في خسارة الهلال (لقبي) الدوري والكأس خلال أقل من شهر واحد فقط؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن