قرار إيطالي ينقذ مارسيلو من الرحيل عن ريال مدريد.. "كواليس مثيرة"

تاريخ النشر: 18/05/2022
111
منذ سنة
قرار إيطالي ينقذ مارسيلو من الرحيل عن ريال مدريد.. كواليس مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي مارسيلو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية التجديد أو الرحيل عن الميرنجي الفترة المقبلة.

وانضم مارسيلو، إلى ريال مدريد في صيف 2007، ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع القلعة الملكية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

مستجدات صارمة في مستقبل مارسيلو مع ريال مدريد:

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مارسيلو مجنون بالتجديد والاستمرار داخل ريال مدريد، حيث لديه استعداد كامل لتخفيض راتبه من أجل الاستمرار.

وينتهي تعاقد مارسيلو مع ريال مدريد في نهاية شهر يونيو المقبل، حيث أن راتبه الحالي مع الفريق يبلغ 8 ملايين يورو.

وأوضحت أن رغبة مارسيلو للاستمرار مع ريال مدريد، دفعت وكلاء أعماله يعقدون جلسات تفاوض مع الفريق الملكي من أجل مناقشة أمر التجديد لموسم إضافي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد حصل على موافقة من الإيطالي كارلو أنشلوتي بشأن استمرار مارسيلو، مع الفريق الموسم المقبل، حيث أن المدرب الإيطالي يرى في الظهير البرازيلي قائد داخل غرفة خلع الملابس.

أسباب رغبة مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد:

يرغب مارسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد، لأنه يبلغ من العمر 43 عاما، ويريد الاستمرار في اللعب، والفريق الملكي الأكثر شهرة في العالم، خاصة أن تحول لأيقونة تاريخية.

ولم يتلقى مارسيلو أي عروض حتى الأن للرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، والتي وصلت له قبل 3 سنوات.

ومن المتوقع أن يحصل مارسيلو على عرض من ريال مدريد في 2023، للاعتزال وتولي منصبًا ضمن المخطط التنظيمي للنادي كما حدث بالفعل مع لاعبين سابقين في النادي.

اقرأ أيضا

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع مبابي؟.. هدية ستدمر ريال مدريد

متى سيعلن مبابي عن انتقاله رسميا لريال مدريد؟.. مفاجأة الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن