شروط قاسية من مبابي للاستمرار مع باريس وخيانة وعده لريال مدريد

تاريخ النشر: 18/05/2022
508
منذ سنة
شروط قاسية من مبابي للاستمرار مع باريس وخيانة وعده لريال مدريد

يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وقراره النهائي الذي سيعلن فيه انتقاله لريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن كيليان مبابي أول أمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وعقد مسئولي باريس سان جيرمان مساء أمس الثلاثاء، جلسة مطولة مع مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقده.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

حسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره النهائي برفض التجديد للفريق الباريسي، والانتقال لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، في ظل نهاية عقده مع نادي عاصمة الأنوار.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

شروط مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان:

 كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الاجتماع الأخير بين باريس سان جيرمان ومبابي في قطر، وضع فيه كيليان سلسلة من الشروط لدراسة ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا. 

وأوضحت أنه حتى الآن لم تتضح الرؤية بشأن الموافقة على التجديد أم لا، حيث أن كيليان مازال يفاضل بين عرض ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن مبابي طلب تغييرا جذريا من البداية إلى النهاية في مشروع باريس سان جيرمان، حيث يرى كيليان بأن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي، غير قادر على قيادة المشروع.

وتتضمن شروط مبابي أيضا، ضرورة رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في ظل تدهور حالة الفريق الفنية معه، وهو أمر قد لا يحدث في الفترة الحالية.

عرض تاريخي من باريس سان جيرمان لمبابي:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي في اجتماع الأمس الحاسم، مبالغ مالية، تجعله الأعلى أجرا في تاريخ اللعبة.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان عرض نحو 5 مليون يورو شهريا لكيليان مبابي، وهو ما يساوي 56 مليون يورو سنويا، بالإضافة لمنحه نسبة 100% من حقوق الصورة.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي مكافأة توقيع بلغت 118 مليون يورو، مقابل تجديد عقده لمدة موسمين على أقل تقدير.

اقرأ أيضا

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع مبابي؟.. هدية ستدمر ريال مدريد

مبابي يرفض عرض باريس سان جيرمان ويعلن انتقاله لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن