"سبب إقالته من الهلال وقصة الصفقات واستبعاد سالم".. جارديم يفجرها

تاريخ النشر: 18/05/2022
2813
منذ سنة
سبب إقالته من الهلال وقصة الصفقات واستبعاد سالم.. جارديم يفجرها

كشف المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، عن "سر" إقالته من منصبه، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وتولى جارديم، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة من يونيو 2021 إلى فبراير 2022، محققًا 15 انتصارًا، مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية. 

اقرأ أيضًا

وكيل المولد يكشف.. "حقيقة تعاطي مادة منشطة وماذا بعد الإيقاف"

رئيس النصر يستبق الإعلان الرسمي.. ويكشف عن قرارات "قضية حمد الله"

وتوّج المدرب البرتغالي، بلقبي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، مع الزعيم، قبل أن تتم إقالته، عقب الخسارة من الأهلي المصري، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

* تصريحات ليوناردو جارديم المثيرة..

واعترف جارديم في تصريحات تلفزيونية، أن سوء نتائج الهلال، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022؛ كانت السبب الرئيسي، في إقالته من منصبه.

وأكد المدير الفني البرتغالي، أنه عندما تولى تدريب الزعيم، كان تركيزه منصب بالكامل، على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا؛ وهو ما جعل نتائج الفريق، تتراجع في المسابقة المحلية.

وحقق الزعيم، لقب دوري أبطال آسيا 2021، مع جارديم، بعد الفوز في النهائي، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد.

وعن صفقات الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، أشار جارديم، إلى أنه هو من اختار التعاقد مع الثلاثي سعود عبدالحميد والنيجيري أوديون إيجالو والبرازيلي ميشيل ديلجادو.

وشدد ليوناردو جارديم، على أنه أعجب بسعود، خلال مشاركته مع منتخب السعودية تحت 23 سنة، في الأولمبياد، بالإضافة إلى تفضيله إيجالو، على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز؛ لأنه أكثر تحركًا.

وبخصوص صفقة ميشيل، أوضح مدرب الهلال السابق، أنه كان يريد لاعب يجيد في الجناح؛ من أجل استبعاد سالم الدوسري، نجم الفريق الأول، في بعض المباريات؛ لأنه عانى من كثرة المشاركات مع الزعيم والمنتخب، ما أثر على مستواه. 

اقرأ أيضا

صدمة.. جارديم يكشف لأول مرة عن سلوك نجم الهلال المشين

شباب البومب.. سخرية من الاتحاد وجارديم كلمة سر التتويج بالدوري 

حمل تطبيق سعودي الآن