صدمة.. جارديم يكشف لأول مرة عن سلوك نجم الهلال المشين

تاريخ النشر: 18/05/2022
2097
منذ سنة
صدمة.. جارديم يكشف لأول مرة عن سلوك نجم الهلال المشين

رد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لنادي الهلال، على أنباء "علاقته السيئة"، مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والتي أدت إلى إقالته من منصبه.

وتولى جارديم، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة من يونيو 2021 إلى فبراير 2022، محققًا 15 انتصارًا، مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية. 

اقرأ أيضًا

وكيل المولد يكشف.. "حقيقة تعاطي مادة منشطة وماذا بعد الإيقاف"

رئيس النصر يستبق الإعلان الرسمي.. ويكشف عن قرارات "قضية حمد الله"

وتوّج المدرب البرتغالي، بلقبي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، مع الزعيم، قبل أن تتم إقالته، عقب الخسارة من الأهلي المصري، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

* تصريحات ليوناردو جارديم المثيرة..

ونفى جارديم في تصريحات تلفزيونية، وجود خلافات بينه ونجوم الهلال؛ قائلًا: "علاقتي مع جميع اللاعبين، رائعة للغاية، كما أنهم كانوا يحترمون أرائي".

وأضاف المدير الفني البرتغالي: "ولكن.. اللاعبون يعلمون جيدًا، أنني أكون صارم جدًا، على دكة البدلاء، ولا أتقبل التجاوزات".

وعن البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، كشف ليوناردو جاريدم، عن سلوكه المشين، وتصرفاته غير الجيدة، في كثير من المرات؛ ما دفعه إلى معاقبته، وإبعاده عن بعض مباريات الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

طلب الاتحاد يقود الهويش لإدارة كلاسيكو الهلال

نجوم الهلال المصابين.. تعرف على آخر التطورات قبل أسبوع الحسم

حمل تطبيق سعودي الآن