تسريب رد فعل ريال مدريد على تصريحات مبابي "الصادمة".. "مرحبا بك"

تاريخ النشر: 16/05/2022
510
منذ سنة
تسريب رد فعل ريال مدريد على تصريحات مبابي الصادمة.. مرحبا بك

تشعر إدارة ريال مدريد بالارتياح الشديد من تصريحات  كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن بالأمس بأنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الأيام المقبلة.

وأعلن كيليان مبابي بالأمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وزار مبابي في الأيام الماضي العاصمة مدريد، رفقة زميله الدولي الفرنسي أشرف حكيمي، حيث تواجد الثنائي في أحد المطاعم بجوار ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم المكوث في أحد الفنادق في قلب مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

رد فعل ريال مدريد على تصريحات مبابي المثيرة بالأمس: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن  ريال مدريد يشعر بالهدوء من تصريحات مبابي، خاصة وأنه فعل كل شيء من أجل التعاقد مع كيليان على مدار 3 سنوات.

وأوضحت أن ريال مدريد منح مبابي أكثر من 50% من حقوق الصور، وهي إحدى القضايا التي تسببت في معظم المشاكل وقت التفاوض.

وأشارت إلى أن مبابي لن يعلن عن انتقاله لريال مدريد إلا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الـ 28 من مايو الجاري، حتى لا يلقي بظلاله على المواجهة أمام ليفربول.

ويتواجد مبابي حاليًا رفقة باريس سان جيرمان في قطر، للمشاركة في أحداث ترويجية، ومن المتوقع أن يستغل ملاك النادي تواجده في الدوحة، لتكثيف جلسات التفاوض مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا.

اقرأ أيضا

مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد رسميا بعد أيام: قراري محسوم

مفاجأة غير متوقعة.. مبابي إلى ليفربول بعرض اللحظة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن